6 صيحات في الديكور الداخلي ما زالت حاضرة لعام 2021

كان عام 2020 هو عام الإقامة في المنزل، لذلك كان هناك الكثير للبحث عنه فيما يتعلق بالديكور الداخلي والتصميم، إذا تعلمنا أي شيء في عام 2020 فإنه حتما أن نقدر منازلنا وفراغاتنا الخاصة، وربما نبذل المزيد من الجهد في المكان الذي ننخلق فيه مسكننا.

إليك بعض الاتجاهات التي ستظل ثابتة لعام 2021

ديكورات منزلك لهذا العام 2021

1-نحو الألوان وبجرأة :

ديكور منزل بألوان مبهجة لعام 2021

على الرغم من أنني أعتقد أن اللون الأبيض سيكون دائمًا كلاسيكيًا للمنزل وأي مساحة، إلا أن الأمور في العام المقبل تتجه نحو المزيد من الألوان الجريئة لمنزلنا، وخاصة الدرجات الترابية الداكنة، التي تعتبر دافئة ومريحة بالإضافة إلى الأسود الجريء.

2-الألواح في تصاميم الجدران :

غرفة معيشة بديكور عصري 2021

تبدو الألواح الجدارية رائعة في ديكورات المنازل، بمختلف أشكالها، سواء كنت تبحث عن إضافة بعض السمات إلى المساحة أو جعلها متعددة الوظائف من خلال دمج الحافة، فإن ألواح الجدران ستعمل بشكل رائع في أي غرفة، كمظهر حديث أو تقليدي.

3-المكاتب المنزلية :

مكتب منزلي بديكورات عصرية لعام 2021

غالبًا ما يُنظر إلى المكتب المنزلي على أنه مخصص فقط لكبار السن والمتقاعدين، ولكن عام 2020 أظهر لنا أن هذا ليس هو الحال. إذا لم تكن تعمل من المنزل من قبل، فمن المحتمل أن تضطر إلى ذلك في وقت ما هذا العام. لذلك فإن إنشاء مكتب منزلي قد يكون شيئًا يجب التفكير فيه في المستقبل. قومي بإعداده بشكل صحيح لتستمتعي حقًا بالعمل.

4-نافذة نحو الطبيعة :

ديكور مطبخ يندمج مع الطبيعة بواجهة زجاجية كبيرة

يلعب استحضار الطبيعة إلى منزلنا دورًا مهمًا في إنشاء منزل نستمتع به. طوال هذا العام اكتشفنا مدى أهمية التواصل مع الطبيعة. مع اتجاه الكثير منّا إلى الحدائق والطبيعة المفتوحة، حتى في المنازل التي لا تحتوي على شرفات فإن مجرد محاولة زيادة ضوء النهار في الغرفة قد تحدث فرقًا.

فلذلك فإن المساحات الزجاجية المفتوحة كان لها دورا كبيرا هذا العام وما زالت، حيث أن لها قدرة على الاندماج مع الطبيعة.

5-الاكسسوارات اليدوية DIY :

اكسسوارات DIY لديكورات حوائط 2021

من المفيد أحيانًا التباهي بقطع من الاكسسوارات التي يصنعها أولادك، أو أصدقاءك أو حتى أنت بنفسك، سواء كان عتيقًا، أو مدخرًا، فهي قطعة شخصية و متفردة غالبا.

فمن الجيد أن يكون لهذه القطعة قصة وراءها. أعتقد أن هذا ما يبحث عنه الكثير منا في عالم اليوم ... بعض التفرد والخصوصية.

6-الأشكال المنحنية :

 الألواح الجدارية الملونة لديكور منزلك 2021

يضيف استخدام قطع الأثاث المنحنية مزيدًا من الاهتمام والنعومة إلى المساحة. كما تطغى المرايا المنحنية على تلك التي تأخذ الشكل المستطيل العادي.