10 قواعد أساسية في ديكورات حمامات 2020 -2021

يقولون إن التغيير جيد مثل الإجازة، إذا كنت تخططين لتصميم حمام رئيسي في منزلك، إليك هنا بعض القواعد لإنشاء حمام رئيسي هادئ، يمكنه مساعدتك على التعافي من الضغوط اليومية في هذه الحياة العصرية والمختلفة لعامي 2020 - 2021.

اتجاهات تصميم الحمامات لعامي 2020 - 2021 :

القاعدة رقم 1، فكري في حلول إبداعية للإضاءة :

الإضاءة هي مفتاح حمامك الرئيسي. في منطقة الحوض، تعتبر الثريات خيارًا كلاسيكيًا وجذابا، حيث توفر الإضاءة المريحة طريقة أخرى لإضفاء الاسترخاء على المساحة. فيما يتعلق بالضوء الطبيعي، تساعد النوافذ في ديكورات حمامات 2020 - 2021 على دمج البيئات الداخلية والخارجية.

إنارة مميزة لحوض ابلاستحمام لمظهر حمامات عصري وفاخر

القاعدة رقم 2، أبواب الدش الزجاجية بدون إطار :

أبواب الدش بدون إطار سهلة التنظيف وتساعد على جعل الحمامات تبدو أكثر أناقة. رائعة للحمامات الصغيرة بشكل خاص لأنها تجعل المساحة بأكملها تبدو أكبر.

جدار حوض الاستحمام من الزجاج بدون الإطار

القاعدة رقم 3، وزعي بعض أحواض النباتات : 

تعمل النباتات على تخفيف الحالة المزاجية بسرعة وتجعل الديكور الداخلي يوحي بالانتعاش، كما أنها تضيف الدفء إلى الأسطح الباردة للحمامات. بعض النباتات الرائعة للحمامات هي الفاكهة ونباتات الأفاعي والزنبق، والنباتات الصينية دائمة الخضرة.

 ديكور حمام عصري 2021

القاعدة رقم 4، اللون الأسود الأنيق غير اللامع :

التفاصيل باللون الأسود دوما لها تأثير جذاب وأنيق للغاية. لتحقيق أقصى استفادة من هذا اللون، قومي بإقران اللون الأسود بألوان جديدة ومحايدة، مثل الأبيض الناصع والظلال المختلفة للبني.

 تفاصيل باللون الأسود تغني ديكور حمام 2021

القاعدة رقم 5، مساحة الاستحمام المفتوحة :

هو خيار بسيط وأنيق بشكل لا يصدق، ليس هناك جانب سلبي للاستحمام المفتوح. اعتمادًا على تصميم الحمام، يمكن فصله عن باقي الأرضية بلوح زجاجي أو حواف وسلالم. إضافة لأن أنظمة الصرف الذكية تمنع تسرب المياه في جميع أنحاء الحمام.

الخشب في ديكورات الحمامات العصرية 2021

القاعدة رقم 6، التصاميم الصناعية بعناصر معدنية :

إن خلاط الحمام النحاسي العتيق ليس شيئًا من الماضي بل هو إحياء له في ديكورات حمامات  2020 - 2021 ، كما لم تعد أنابيب الاستحمام المرئية أيضًا شيئًا يجب تجنبه، بل يمكن التفاخر بها.

النحاسي البراق لديكورات حمام عصري 2021

القاعدة رقم 7، لمسات خشبية لإحساس ترابي :

هناك قائمة لا حصر لها من العناصر الخشبية التي ستبدو رائعة في أي حمام. إذا كنت ترغب في إجراء تغييرات جذرية ، ففكر في اختيار إطارات النوافذ والأبواب والخزائن الخشبية ؛ ربما حتى حوض استحمام خشبي.

تفاصيل من الخشب يضيف الدفء على ديكورات حمامات عصرية

القاعدة رقم 8، حوض الاستحمام الملون :  

لقد ولت أيام الاضطرار إلى الاختيار بين حوض أبيض وأبيض. يمكنك الآن الحصول على ألوان باستيل أو ألوان قوس قزح زاهية أو تصاميم نقوش جميلة على حوض الاستحمام الخاص بك.

حوض الاستحمام الملون

القاعدة رقم 9، البيتون الصرف :

أحواض الاستحمام والجدران وأسطح العمل والدش ... الحمام الذي يعتمد الخرسانة بالكامل يعتبر ممتعا من الناحية الجمالية وسهل التنظيف. إذا كنت تريدين المزيد من التنوع في حمامك، فيمكنك استخدام الخرسانة مع مواد أخرى مثل الخشب والزجاج لإضفاء لمسة فاخرة.

البيتون الصرف في ديكورات حمامات عصرية2021

القاعدة رقم 10، الرخام الفاخر :

الرخام الأبيض خيار رائع لأي حمام. من الخصائص الرائعة للرخام أنه يمكن استخدامه بطرق جريئة.

 الرخام الفاخر في ديكورات حمامات غير تقليدية 2021