أهم النصائح عند استخدام دهانات حوائط بألوان مشرقة

التزيين بألوان زاهية أسهل مما نتصور، إذا كنت خجولة بعض الشيء من استخدام الألوان المشرقة، فابدئي بدمج بعض اللمسات الساطعة لأنها تحدث تأثيرًا فوريًا، ثم تشجعي على دمج هذه الألوان على مساحات أكبر واستمتعي بديكور حيوي ومبهج لمختلف غرف منزلك، إليك بعض الأفكار.

الألوان الساطعة في دهانات حوائط غرف الأطفال

أهم النصائح في استخدام دهانات حوائط بألوان مشرقة :   

-إذا كنت تشعرين بالرغبة في المغامرة، ابحثي عن فرشاة الطلاء، اختاري أحد جدران غرفتك، واطلقي العنان لخيالك، فما أسوأ ما قد تحصلين عليه، يمكن دوما إصلاحه.  

 الأصفر في دهانات حوائط غرف النوم

-عندما يتعلق الأمر بدهانات حوائط غرفة المعيشة، فإن أي شيء يدور في ذهنك يمكن تطبيقه إلى حد كبير. كتلة بألوان أساسية نابضة بالحياة، تجعل ديكور غرفة معيشتك يفيض بالطاقة والحيوية.

دهانات حوائط بالأزرق مع الأخضر لمظهر عصري مميز

-يمكن أن تأخذ غرف النوم ظلالًا مشرقة أيضًا، ولكن من الأفضل لك في دهانات حوائط غرفتك التمسك بدرجات ألوان أكثر برودة مثل الأزرق الكهربائي على سبيل المثال، ومن الأفضل أن تقتصر الألوان الأكثر دفئًا مثل الأحمر والأصفر والبرتقالي والوردي على البقع الصغيرة في الفراش أو الإضاءة لمنع هذه الألوان من الإفراط في التحفيز.

 دهانات حوائط بألوان ساطعة لغرف أطفالك وبتصميم عصري

-إذا كنت تريدين مزج ومطابقة الألوان الجريئة من نفس زاوية لإنشاء مظهر عالي التأثير، من الأفضل عادةً الاحتفاظ بها في الغرف المستخدمة للمناسبات الخاصة، مثل غرفة الطعام، أو غرفة لا تقضيها فيها الكثير من الوقت مثل الرواق أو مدخل المنزل.

الأخضر لجدار فريد وجذاب في ديكور منزلك