ديكورات منزل بأثاث مودرن مع جدران كلاسيكية

تميل الديكورات الداخلية الآن إلى أن تكون مودرن مع الحفاظ على اللمسة الكلاسيكية، تميل بعض مدارس التصميم الداخلي إلى الحداثة، بينما تركز المدارس الأخرى على الكلاسيكيات. في الآونة الأخيرة، ظهر نهج التصميم الكلاسيكي الحديث، وهو اتجاه يمزج بين الأنماط العصرية والكلاسيكية مع إمكانية إضافة بعض اللمسات من الأسلوب البسيط الذي يعبر عن البساطة الشديدة.

أشكال الديكورات التي تجمع الأثاث المودرن بتصاميم الجدران الكلاسيك :

-يجب أن يكون الأثاث المختار لهذا النوع من أنماط التصميم ليس فقط عصريًا إنما بسيطًا بخطوطه. يمكن للأثاث كبير الحجم أو الأنماط المزدحمة أو القطع المزخرفة بشكل مفرط أن تستنزف مزاج الغرفة وتشعر سريعًا بالارتباك.

 تصاميم جبسية بسيطة باللون الأبيض مع أثاث مودرن لغرف المعيشة

-أفضل الألوان المختارة لهذا النمط من الأثاث هي البيج والرمادي والفضي وبني الشوكولاتة الداكن والأسود والأبيض، الأزرق والرمادي.

 أثاث عصري مع تصاميم جبسية للجدران تضيف الفخامة على الفراغ

-يجب أن تكون جدرانك ذات خلفية محايدة للغرفة، تبرز الظلال النظيفة والحيادية جمال التفاصيل في التصاميم الجبسية، وتعطي مساحة إضافية  للغرفة، كما ويضفي اللون الأبيض الناصع على الجدران الجبسية أناقة خاصة، ويبرز سحر التفاصيل للجدران المتميزة.

أثاث مريح وبسيط ضمن تصاميم جبسية كلاسيك

-الجدران الكلاسيكية المطلية بلون مختلف أو ظل مختلف عن بقية الغرفة، تجلب للديكور الجاذبية.

كنب مودرن بلون أخضر براق على أرضية خشبية عصرية وتصاميم جبسية للجدران

-استخدمي المواد الطبيعية مثل الخشب والحجر، حيث تعتبر عناصر أساسية في التصميم الكلاسيكي والتي خلقت لنفسها مكانا في عالم التصميم المعاصر، مثل الأرضيات الخشبية في غرف المعيشة، غرف الطعام وغرف النوم. والتي تخلق خلفية مثيرة للاهتمام لتصميم أكثر بساطة.

 تصاميم أثاث مودرن بالأسود والذهبي ضمن ديكور غرفة طعام كلاسيك

-تجنبي الفوضى في الديكورات التي تجمع المودرن بالكلاسيك، التصميم الحديث بسيط بطبيعته، في حين أن التصميم الكلاسيكي يمكن أن يصبح مشغولًا ومبالغًا فيه. لذلك يجب أن يكون كل شيء ضمن الديكور الداخلي من تصاميم واكسسوارات له هدف وظيفي، كي لا تؤثر على كمية التفاصيل في التصاميم الجبسية للجدران.

تصميم سرير مودرن محاط بجدران من الجبس وتصميم كلاسيك