الأزرق مع الأخضر لديكورات غرف نوم عصرية

يعكس هذا الثنائي جمال الطبيعة الخلابة، حيث الأخضر المستوحى من الحدائق والمروج وأزرق البحار والمحيطات، لديكورات غرف نوم عصرية تعكس حالة من الهدوء والراحة النفسية إضافة للطاقة الإيجابية التي يعطيها هذين اللونين معا، وقد اخترنا لك بالصور مجموعة من الديكورات العصرية لغرف نوم تبرز جمال هذا الثنائي بحرفية وفن.

الدرجات اللونية المناسبة لديكور غرفة نومك بالأزرق والأخضر : 

-درجات الباستيل : الأزرق مع الأخضر بدرجات الباستيل تعطي غرفة النوم لمسة من الرومانسية والهدوء، حيث يميل اللون الأزرق ليأخذ لون البحار، أما الأخضر فيستوحى من النباتات بدرجاتها الفاتحة، لتحصلي على غرفة نوم بلمسة رومانسية ساحرة.

 الأزرق مع الأخضر الباستيل في ديكور غرفة نوم يعكسان الهدوء والرومانسية

-الدرجات الداكنة : لهذه الدرجات تأثير قوي على ديكورات غرف النوم، ونراها دوما في المنازل العصرية، حيث تعطي قوة واضحة للديكور الداخلي، كما تعكس جرأة وأسلوب مودرن مميز.

 ديكور غرفة نوم بألوان عصرية وبتناغم رائع بين الأزرق والأخضر

-الألوان المرافقة : يمكننا إضافة لمسات من ألوان أخرى على ديكورات غرف النوم بالأزرق مع الأخضر، مثل البرتقالي، الأصفر، وكذلك الدرجات الباستيل منه الألوان الأخرى في حال اعتمدت على درة الباستيل للأزرق والأخضر.

 الزهري الباستيل يضيف لمسة من الأنوثة على ديكور غرفة نوم بالأزرق والأخضر

أفكار لاستعمال الأزرق والأخضر في ديكورات غرف النوم :

-تزيين السرير : مفارش برسومات تعتمد الأزرق مع الأخضر، تصاميم وسائد، وأقمشة تلقى على السرير، وغيرها من الاكسسوارات التي تجعل من سرير غرفة النوم نقطة جذب ملفتة للأنظار.

غرفة نوم عصرية بجمال الثنائي الأزرق مع الأخضر

-دهانات الحوائط : حيث يمكنك اختيار إحدى اللونين لدهانات حوائط غرفتك النوم، لترزي فيها جمال اللون الآخر في تصاميم الأثاث أو الاكسسوارات.

 سرير باللون الأزرق يبرز جمال اللون أمام جدار غرفة النوم باللون الأخضر

-الأخضر على حساب الأزرق : أو العكس، فليس من الضروري أبدا استخدام هذا الثنائي بكميات متقاربة، حيث يمكننا في ديكورات غرف النوم العصرية أن نستخدم اكسسوار بسيط باللون الأخضر في ديكور غرفة نوم يطغى عليها اللون الأزرق.

وسادة باللون الأزرق مع ديكور غرفة نوم يطغى عليها درجات اللون الأخضر