ديكورات مدخل منزل بأفكار بسيطة وسهلة التطبيق

أثاث ريفي مع جدار حجري يميز ديكورات مدخل المنزل

أثاث ريفي مع جدار حجري يميز ديكورات مدخل المنزل

تستطيعين بلمسات بسيطة وغير مكلفة من أن تضيفي سحرا وجاذبية على ديكورات مدخل منزلك، تغني الديكور الداخلي وتعطي انطباعا جيدا عند الدخول. هنالك الكثير من الأفكار التي لا يمكن حصرها إنما ذكرنا لك أهمها وأكثرها استخداما، مع بعض من الصور لأجمل هذه الديكورات.

أفكار بسيطة لديكورات مداخل المنازل :

-ديكورات حوائط بسيطة : مثل المرايا التي تعطي اتساعا ومساحة إضافية تعكس حالة من الارتياح عند الدخول، اللوحات الفنية التي تعبر عن الذوق الشخصي وتضفي لمسة فنية على الفراغ، ورق جدران مميز بألوانه ورسوماته، وغيرها من الأفكار البسيطة والغير مكلفة.

أثاث ريفي مع جدار حجري يميز ديكورات مدخل المنزل

-أحواض نباتات : تعتبر أحواض النباتات والزهور من اللمسات الطبيعية التي تعطي طاقة إيجابية عند دخول المنزل لذلك يشاع استخدامها كثيرا في ديكورات مدخل منزل عصري وجذاب.

 اكسسوارات بسيطة ومتناسقة لديكورات مدخل منزل مميز

-أجهزة إنارة : المصابيح الجدارية بأشكالها وتصاميمها البسيطة والعصرية تعطي الفراغ لمسة حميمية من خلال إنارتها الخافتة والتي تزيّن جدار مدخل المنزل وتضيف على إنارته الأساسية بعدا آخرا.

ديكورات حوائط باللون الأصفر لمدخل منزل عصري وجذاب

-أثاث جذاب : يمكنك اختيار تصاميم أثاث فريدة على الرغم من بساطتها مثل المقعد الخشبي، كرسي من القش، كونسول بسيط وجذاب، وغيرها من تصاميم أثاث تشكل نقطة جذب مهمة في ديكورات مدخل منزل عصري.

 مقعد خشبي جذاب مع مرآة بسيطة وسجادة دافئة في ديكورات مدخل منزل مميز

-اكسسوارات بسيطة وغير مكلفة : مثل سلال القش ، الفوانيس المضيئة، الشموع الفواحة ، السجاد الذي يضيف أناقة على مدخل المنزل وبعضا من الدفء للمكان حيث يعطي الديكور الداخلي شكلا أكثر حميمية .

مرآة، سجادة، وحوض نباتات تزيّن مدخل منزل عصري