"بنتهاوس" شرقي فاخر بإنارة طبيعية وإطلالة الى مناظر خارجية خلابة

شقة البنتهاوس من إبداع مهندسي "تالير دفيد دانا" Taller David Dana نشأت داخل مبنى موجود على شارع "ماغدالينا" في حي "كولونيا ديل فالي" في مدينة مكسيكو. سمحت خصائص المكان وإطاره بنسج بيئة ذات إنارة طبيعية ملائمة ومناظر خارجية مثالية، وهو ما جدد المحيط وأنعشه، وعزز الخصوصية بالنسبة إلى حدود الموقع. يتميز المشروع بمستوى التفاصيل العالي في عناصره، التي تمنحه شخصية جمالية متناغمة وقادرة على بعث أحساسيس مختلفة في مستخدمها.

تفاصيل طاولة الطعام والمطبخ المفتوح

يتبلور المشروع في نطاقين رئيسين شاملين. الأول يتجلى في المساحات شبه الخاصة، مثل غرفة الجلوس، وغرفة الطعام، والشرفة، والمطبخ. ومن أهم مزايا هذه المساحة علاقتها بالخارج، عبر الشرفة والنافذة الكبيرة التي ترافق غرفة الجلوس، مثيرة إحساسا بالرحابة والاستمرارية في نفس المقيم. بفضل التوزيع المناسب للعناصر، ينعكس تعبير مرئي يمكن تقديره من زوايا مختلفة، ويحافظ في الوقت نفسه على التجانس والتناغم بالنسبة إلى المواد والديكور المتسم بتضارب بين الألوان الدافئة والداكنة.

غرفة الجلوس الواسعة

من جهة أخرى، تتصف المساحة الحميمة من المشروع باستعمال مهيمن للدرجات الدافئة، لتعزيز إضاءة المكان، وفي الوقت نفسه ابتكار جو مريح. حس المرح الذي تحمله الخطوط الموجودة في اللمسات الأخيرة وقطع الأثاث يمنح استمرارية بصرية للمشروع، إضافة إلى ملامس رقيقة. هكذا، ولدت شقة البنتهاوس على شارع "ماغدالينا"، في مشروع مثير للاهتمام ومميز من ناحيتي الديكور والتوزيع، حيث ترتبط عناصره بوظائفها وجمالياتها، مانحة المكان هوية محددة وشخصية فريدة.
tallerdaviddana.com