مجموعة One Love من السجاد اليدوي .. اتحاد إنساني في مواجهة أزمة كورونا

من الرائع أن نرى الإنسانية من حول العالم تتجلى بأجمل صورها وأبدع إمكانياتها للاتحاد ضد أزمة جائحة كوفيد-19. 

مشروع One Love يجمع 9 مصممين من 9 بلدان مختلفة أنتجوا 10 قطع سجاد تم صنعها يدويا، أما القّيم على هذا المشروع المميز فهي المهندسة المعمارية بادميني باندي Padmini Pandey التي مقرها بومباي. 

 تنوع المساهمات من المصممين الذين لا ينتمون فقط  إلى 9 بلدان مختلفة بل هم أيضا من 5 قارات مختلفة جعل هذا المشروع يجسّد الاتحاد البشري بشكل بديع. وقد شارك فيه: باميلا كاسباني من أستراليا، ريجينا دافيلا من جواتيمالا، بادميني باندي من الهند، شينا بوروانتورو من إندونيسيا، لويزا سكانو من إيطاليا، كارلا سيلوريو من المكسيك، كاتيا سانتيلان س من بيرو، سفيتلانا سيليفانوفا من روسيا وتونا ميير من تركيا.

سجادة من مشروع One Love تصميم بادميني باندي من الهند

وسيذهب جزء من عائدات المجموعة إلى Project Mala، وهو برنامج مخصص لتعليم الأطفال. حيث ستغطي مبيعات كل سجادة تكاليف التعليم الابتدائي لمدة عام كامل لطفل محروم مقيم في وحول مراكز صنع السجاد في الهند.

أما إبداعات السجاد فقد كانت من وحي بلدان المصممين؛ من الشعاب الأسترالية ذات الألوان الزاهية إلى الأنماط الجليدية المعقدة في روسيا. ومن أصل الحضارة الإنسانية في تركيا إلى الرموز المعاصرة للهندسة المعمارية في إيطاليا.

 احتفالًا بعالمنا المتنوع، يجلب كل مصمم ثقافته المحلية المتميزة والتأثيرات الفنية لإعادة تصور العناصر المشتركة بين بلدان الأرض للسماء والبحر، ومن ثم تحويل هذه التصاميم إلى سجاد بديع يتم صنعه يدويا. 

سجادة من مشروع One Love تصميم سفيتلانا سيليفانوفا من روسيا