6 أفكار بسيطة لتزيين المنزل بالورد خلال الحجر المنزلي

لا شيء يمكن أن يهزم جمال تزيين المنزل بالورد! يمكنك دائما الاعتماد على أفكار بسيطة لتزيين المنزل عليها خاصة خلال فترة الحجز المنزلي بسبب جائحة كورونا، حيث وجهت معظم الحكومات حول العالم شعوبها بالعمل والتعلم عن بعد للسيطرة على تفشي الفيروس.

لذا، مع القليل من الجهد يمكنك أن تضيفي البهجة على ديكور المنزل خلال فترة الحجر المنزلي.

1-استخدم الخيط في ربط عقد من الزهور

يمكنك بسهولة ربط زجاجات صغيرة من نفس الحجم أو مختلفة باستخدام الحبل وإضافة أزهار نابضة بالحياة في الأعلى. أو يمكنك بسهولة ربط الزجاجات بحبل مع براعم زهور متصلة بالرقبة، أو ربط الزهور ببساطة مع بعضها البعض وتعليقها على جدران غرف النوم. 

⁨اكسسوار بسيط من الزهور بأسلوب DIY للديكورات المنزلية

2- الزهور في وعاء من الماء  

خذي قدرًا مملوءًا بالماء وضعي فيها بعض الزهور المجففة لتطفو عليها.  علاوة على ذلك يمكنك إضافة بعض الزيت العطري للحصول على رئحة عطرية قوية وفواحة، سوف تشعر بالراحة تضيف نكهة مميزة على الديكور الداخلي للغرفة.

الزهور الطافية في تزيين موائد الطعام

3-إعادة تدوير العبوات الزجاجية القديمة

هنالك أفكار لا حصر لها لصنع المزهرية الخاصة بك، منها تلك الأفكار البسيطة، التي عليك تجريبها، سيذهلك كيف ستبدو الزهور الصغيرة جميلة في العبوات الزجاجية التي لم تعودي بحاجة إليها. مثل حاوية العسل أو المربى، ابريق للعصير، زجاجة مياه قديمة وغيرها.

استخدام الأوعية الزجاجية القديمة في المطابخ كأواني للزهور

4- اصنعي أواني زهور خاصة بك

العناصر المشغولة بالحب تجلب دوما الدفء والراحة للديكور الداخلي، وأواني الزهور المصنوعة يدويا هي دائمًا فكرة جيدة للتصميم. 

أفكار بسيطة لتزيين المنزل بالورد

ابدئي بأشياء بسيطة، مثل زجاجة صودا فارغة، حبال قديمة، أقلام تلوين، وغيرها من المواد التي تساعدك في خلق مزهرية تجذب الانتباه إلى نفسها وتناسب أي محيط تقريبا.  يمكنك الاستلهام من الفيديو أدناه للعارضة الأزياء الألمانية مايا ستيبر  Maya Stepper التي استغلت فترة الحجر المنزلي لإعادة تدوير الحاويات الزجاجية بالألوان

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MAYA (@mayastepper) on

5-استخدمي الزهور في ديكورات حوائط متجددة 

حبال من الزهور، أواني من الزهور المعلقة وطرق مختلفة تجدد من ديكورات حوائط منزلك.

 الزهور في ديكورات حوائط بسيطة

6-الزهور المجففة تتحول للوحات فنية 

لتمضية وقت ممتع في تجفيف الزهور مع أطفالك في هذه الفترة من الحجر الصحي، تصنعين منها لوحات فنية رائعة.

تزيين البيت بالورد المجفف