أضيفوا لمسات من الأناقة إلى المساحات المخصصة للعمل من المنزل

مكتب Axiom المنحني من Bernhardt

مكتب Axiom المنحني من Bernhardt

مكتب Dylan Demilune من Lexington

مكتب Dylan Demilune من Lexington

منضدة الكتابة من Hamilton

منضدة الكتابة من Hamilton

تتزايد أهمية العمل من المنزل في الإمارات العربية المتحدة يوماً بعد يوم، وهذا يتطلّب وجود بيئة عمل تضمن الراحة والإيجابية لتعزيز الإنتاجية. وتقدّم ’انتيريرز‘ Interiors عدداً من قطع الأثاث من عدد من العلامات التجارية الفاخرة مثل Bernhardt وLexington، والتي تضفي لمسات من الأناقة والفخامة إلى المساحات المخصصة للعمل في المنازل.

يتميز هذا مكتب Axiom المنحني من Bernhardt بتصميم مفتوح، وإطار علوي من الحديد المقاوم للصدأ مصقول باللون الفضي، وسطح من الزجاج الصلب. أما الجوانب فتأتي باللون الأبيض المخطط، بينما تأتي القاعدة مع إطار فضي يضفي لمسة من الرقي والفخامة إلى هذا المكتب.

يتميز هذا مكتب Calista بإطار أنبوبي معدني من الحديد المقاوم للصدأ مع جوانب تتكوّن من قضبان متصلة تختلف في الطول، بالإضافة إلى قواعد أرجل قابلة للتعديل، وثلاثة أدراج بلمسات لؤلؤية.

يتميز هذا مكتب Dylan Demilune  من Lexington بتصميم استثنائي بفضل واجهته المنحنية الأنيقة، والتي تأتي بأنماط معقدة من قشرة  خشب الجوز. ويضم المكتب سبعة أدراج للتخزين ودرج رفيع مخصص للأوراق. وتتميز المساحة المنحنية والمخصصة للكتابة بمواد من الجلد الصناعي باللون الرمادي.

تتميز منضدة الكتابة من Hamilton بتصميم كلاسيكي بلمسات عصرية وواجهة منحنية في غاية الأناقة، وهي مصنوعة من قشرة خشب الدردار مع لمسات باللون الرمادي الفاتح. وتأتي المنضدة مع ثلاثة أدراج بالإضافة إلى وحدة تخزين تحت سطحها القابل للرفع.