تصاميم أرضيات حمامات خشبية لديكور دافئ وعصري

تعكس هذه التصاميم الطابع العصري على الديكور الداخلي، كما أنها تضفي الدفء على ديكورات حمامات منزلك، من خلال ألوانها المختلفة والطبيعية كما سنرى بالصور التي اخترناها لك.

تصاميم أرضيات خشبية لحمامات عصرية :

-المزج بين الخشب ومواد أخرى : يمكن أن نحصل على تصاميم أرضيات حمامات رائعة وجذابة حين ندمج الخشب مع البلاط، لنخلق شكلا مميزا أو نحدد الفراغات ضمن ديكورات الحمامات، مثل فراغ الاستحمام.

أرضية حمام تمزج الخشب والبلاط والحجر الطبيعي

-تصاميم أرضيات خشبية بسيطة : التي تعتمد الألواح الخشبية البسيطة بألوانها الطبيعية المختلفة حيث تعكس الدفء على ديكورات حمامات عصرية بشكلها البسيط.

 الأرضية الخشبية تضيف الدفء على ديكور الحمام

-أرضيات خشبية بشكل زيك زاك : تضفي الحيوية على ديكورات حمامات عصرية، حيث أنها تشكل نقطة جذب ضمن الديكور الداخلي وتبرز جمال الأثاث والتفاصيل بشكلها المختلف.

جدران الحمام الاسمنتية تنسجم مع الأرضية الخشبية وتبرز جمالها

ديكورات تنسجم مع تصاميم أرضيات خشبية في الحمامات :

-اللون الأبيض : وتدرجاته من البيج والتي تليق بتصاميم أرضيات خشبية، حيث أن هذه الألوان تنسجم مع ألوان الخشب الطبيعية بمختلف تدرجاتها.

ديكور حمام ببساطة اللون الأبيض الصريح مع أرضية خشبية

-الحجر : يعتبر الحجر من المواد التي تتلائم مع أرضيات حمامات خشبية، فهي تعكس روح الطبيعة من خلال هاتين المادتين.

 تصميم أرضية الحمام من الخشب والحجر الطبيعي

-النباتات الخضراء : حيث أن توزيع أحواض النباتات الخضراء ضمن الديكور الداخلي يغني ديكورات حمامات عصرية ويبرز جمال أرضيات خشبية ضمنها بمختلف تصاميمها وألوانها كما سنرى بالصور.

الأرضية الخشبية إضافة مودرن على ديكور الحمام الكلاسيك

-الاسمنت : تعتبر الجدران الاسمنتية ضمن ديكورات حمامات عصرية من الأشكال الملفتة والتي أصبحت تستخدم في الآونة الأخيرة بشكلها الصرف الذي يعبر عن روح الطبيعة ضمن الديكور الداخلي، هذا ما يجعلها تنسجم مع خيارك من تصاميم أرضيات خشبية.