تصاميم مودرن لكونسول المنزل

اعتدنا على أشكال الكونسول التقليدية التي تزيين المنازل الكلاسيكية، وهي عبارة عن طاولات مع مرآة رئيسية ومجموعة من الاكسسوارات التي تجعل من إحدى زوايا المنزل نقطة جذابة، اليوم نعرض لك مجموعة من تصاميم الكونسول إنما بتصاميم مودرن، بسيطة وملفتة للأنظار من خلال شكل الطاولات، ديكورات الحوائط المجاورة وعدد من الاكسسوارات التي تزينها كما سنرى بالصور.

الأجزاء الأساسية في تصاميم الكونسول المودرن :

1-تصاميم طاولات الكونسول : تتعدد الأشكال التي لا يمكن حصرها لطاولات الكونسول إنما نستطيع تمييز الأشكال المودرن بمجموعة من المواصفات التي تجمع تصاميم كونسول مودرن ومنها :

-الخطوط الهندسية : يعتمد الأسلوب المودرن في تصاميم الكونسول على خطوط هندسية واضحة وبسيطة.

-الألوان الجذابة : الأصفر البراق، الأحمر، وغيرها من الألوان الفاقعة إضافة لدرجات الباستيل، وغيرها من الألوان التي تجذب الأنظار وتجعل من الكونسول قطعة فنية مميزة.

اللون الأخضر البراق في تصميم كونسول مودرن وجذاب

-البساطة في التصميم : بعيدا عن الإضافات والزخارف وأشكال المهن اليدوية الفنية التي نراها في الأسلوب الكلاسيك.

خطوط بسيطة وواضحة في تصميم كونسول مودرن لمدخل المنزل

-مواد التصميم : تصاميم الكونسول المودرن تعتمد على مواد صنع عديدة منها التقليدية المعروفة كالخشب أو مواد المعدن والزجاج وغيرها من المواد الصناعية الحديثة.

كونسول مودرن باللون الأبيض البسيط لديكور عصري

2-الاكسسوارات : تشكل الاكسسوارات جزءا هاما في تصميم الكونسول المودرن، كالقطع الفنية، أواني الزهور، الشموع العطرية وغيرها من الاكسسوارات التي لا يمكن حصرها وتعتمد بشكل أساسي على الذوق الشخصي والحاجة لها.

3-ديكورات الحوائط : بشكل أساسي هي عبارة عن لوحات فنية، صور، تصاميم مرايا مودرن بأشكال عديدة تغني تصاميم الكونسول المودرن.

تصاميم مرآة مميزة لديكور كونسول مودرن