تصاميم إنارة جدارية لديكورات منزل مميزة

الأشكال الفنية التي تتركها إنارة المصابيح الجدارية على حوائط منزلك، تخلق حالة خاصة ومميزة من ديكورات الحوائط، حيث تضيف بتصاميمها وأشكالها إضافة للإنارة المنبعثة منها، شكلا فنيا مميزا، وملفتا للأنظار.

المصابيح الجدارية لا تحدث فرقا واضحا في إنارة الغرفة بالقدر الذي تضيف عليه حالة جمالية، حيث تستعمل المصابيح الجدارية في التركيز على اللوحات الفنية، أو إيجاد منبع ضوئي إضافي للغرفة دون الاعتماد عليها بشكل أساسي في إنارة الفراغ.

مميزات استخدامك لمصابيح الإنارة الجدارية :

-تغني عن ديكورات حوائط : أمام جدار فارغ لدينا خيارات عديدة، من توزيع لوحات فينة، مكتبات، رفوف وغيرها، إنما إضافة مجموعة من المصابيح الجدارية تعتبر من الحلول المودرن والبسيطة لديكورات حوائط مميزة، جذابة وبأسلوب عصري.

مصابيح إنارة جدارية بتصاميم هندسية بسيطة

-تعتبر منبع ضوئي إضافي : بالإضافة للثريات، والمصابيح الأرضية، وغيرها من منابع الإضاءة، تعتبر المصابيح الجدارية من أشكال الإنارة الخافتة، التي تضيف جوا حميميا على الديكور الداخلي للمنزل.

مصابيح جدارية مودرن تضيف منبع ضوئي آخر لغرفة المعيشة

-تخلق حالة فنية في الفراغ : من خلال الأشكال التي ترسمها اسقاطات الضوء على الجدران، حيث تتميز مصابيح الإنارة الجدارية بخاصية المرونة في توجيه الضوء وتوزيعه على مساحة الجدار.

 ⁨مصابيح جدارية مودرن باللون الأسود الجذاب

-لا تأخذ حيزا من الفراغ : بتصاميمها الناعمة، وأشكالها البسيطة ترسم أشكالا على جدران المنزل أكثر مما تأخذه من المساحة والفراغ على عكس باقي مصابيح الإنارة في الديكور الداخلي.

مصابيح جدارية صغيرة لديكورات حوائط مودرن