أضيفي لمسة من النعومة بألوان الباستيل على غرفة نومك

لهذه الألوان تأثير قوي على ديكورات غرف النوم، من الزهري إلى الأزرق والأخضر، فحين نريد إضافة لمسة رومانسية على الديكور الداخلي فإننا نعمد إلى توزيع اكسسوارات بألوان الباستيل، أو حين نبحث عن الهدوء فإننا نختار زاوية لنضيف عليها تلك الدرجات الفاتحة لتصبح مكانا مخصصا للاسترخاء، النوم أو القراءة.

كيف تضيفين ألوان الباستيل على ديكور غرفة نومك :

-ديكورات غرف نوم باللون الواحد : حين تختارين اللون الأزرق، أو الأخضر أوالزهري الباستيل في ديكور غرفة نومك فأنت تبحثين عن مكان هادئ ورومانسي، إضافة للنعومة والأنوثة الطاغية التي يضيفها الزهري الباستيل على الديكور الداخلي.

ديكور غرفة نوم بالزهري الباستيل

-اكسسوارات بألوان الباستيل : مثل السجاد، القطع الفنية لزينة الطاولات الجانبية، مفارش السرير والوسائد التي تزينه، لنجعل ألوان الباستيل تصمم السرير وتضيف عليه سبغة مميزة وناعمة.

تصميم سرير غرفة نوم بجمال ألوان الباستيل

-ديكورات حوائط : من دهانات حوائط وورق جدران، حين نختار دهانات حوائط في غرفة النوم بدرجات ناعمة من ألوان الباستيل، فإننا نعكس حالة من الهدود والاسترخاء على الديكور الداخلي مما يساعد على النوم ويخفف من الأرق.

ديكور زاوية غرفة نوم بألوان الباستيل الناعمة

-ثنائي من ألوان الباستيل في الديكور الداخلي : مثل الزهر مع الأزرق، الزهري مع الأخضر، وغيرها من الثنائيات، التي تحدد ديكور غرفة نومك تتوزع على مجموعة من تفاصيل الديكور الداخلي بتناغم وانسجام.

ديكور غرفة نوم بالأزرق والأخضر الباستيل