منزل جينيفر أنستون وبراد بيت قبل طلاقهما يعرض للبيع بسعر 56 مليون دولار

كشفت صحيفة وول ستريت (Wall Street Journal) عن عرض منزل فخم في بيفرلي هيلز للبيع، كان في الماضي منزل للممثلة الأمريكية الشهيرة جينيفر أنستون (Jennifer Aniston) والنجم براد بيت (Brad Pitt)، قبل طلاقهما، وطبقا لما نشرته الصحيفة فإن ذلك المنزل الذي قضى براد بيت وجينيفر أنستون 3 سنوات في تجديده قبل أن ينتهي زوجهما، قد عرض مؤخرا للبيع بسعر 56 مليون دولار من خلال شركة Hilton & Hyland العقارية.

المنزل يمتلكه حاليا جوناثان بروكس (Jonathan Brooks)، وهو المدير التنفيذي ومؤسس شركة " Smithwood Partners"، ولقد قام بروكس بشراء المنزل من بيت وأنستون بعد طلاقهما في عام 2006، والمنزل مبني على الطراز الفرنسي، ويشغل مساحة 12 ألف قدم مربعة، وكان براد بيت وأنستون قد قاما بشرائه في عام 2001 بسعر 13.1 مليون دولار من المحامي الشهير كينيث زيفرين (Ken Ziffren)، ويحتوي المنزل على 4 غرف للنوم، مطبخ ضخم ذو أرضية رخامية مزودة بخاصية التدفئة، صالة عرض سينمائي، حانة صغيرة ذات أرضية خشبية أنيقة تم استيرادها من فرنسا، ملحق بالمنزل فناء واسع، حمام سباحة وملعب كبير للتنس.

 وفيما يلي مجموعة من صور المنزل من الداخل والخارج:

يوجد المنزل في منطقة بيفرلي هيلز وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في لوس أنجلوس ومنطقة مفضلة لدى النجوم والمشاهير وتبعد حوالي 11 ميل عن منطقة وسط المدينة، 13 ميل عن مطار لوس أنجلوس الدولي.

قضى براد بيت وجينيفر أنستون 3 سنوات في تجديد المنزل

أنستون وبيت قاما بشراء المنزل من كينيث زيفرين في عام 2001 بسعر 13.1 مليون دولار قبل أن يقوما ببيعه لجوناثان بروكس في عام 2006 بعد طلاقهما.

المنزل يحتوي على 4 غرف للنوم

المنزل يحتوي على 4 غرف للنوم ويعود تاريخ بنائه إلى ثلاثينيات القرن الماضي، وقام بتصميمه المهندس المعماري والاس نيف (Wallace Neff) لفريدريك مارش (Fredric March) وزوجته فلورنس إلدريدج (Florence Eldridge)، وكلاهما ممثلان.

منزل براد بيت وجنيفر أنستون

أنستون وبيت اللذان امتلكا المنزل خلال الفترة من 2001-2006 استغرقا 3 أعوام في عملية تجديد المنزل وأقاما في المنزل أقل من عامين.

نستون وبيت امتلكا المنزل خلال الفترة من 2001-2006

عملية تجديد المنزل التي قام بها بيت وأنستون تضمنت إضافة صالة عرض سينمائي، وأرضيات رخامية مزودة بخاصية التدفئة، وخانة صغيرة ذات أرضيات خشبية تم إحضارها من منزل في فرنسا بني منذ 200 عام.

 منزل جينيفر أنستون وبراد بيت قبل طلاقهما يعرض للبيع بسعر 56 مليون دولار

المنزل يحتوي أيضا على مدفأة رخامية أنيقة وغرفة طعام تتسع لعشرين شخص، ويحتوي أيضا على نوافذ كبيرة تمتد من الأرض للسقف.

المنزل يحتوي أيضا على مدفأة رخامية أنيقة وغرفة طعام تتسع لعشرين شخص

المنزل يحتوي على فناء خارجي واسع وحمام سباحة وتمت إضافة ملعب كبير للتنس للمنزل بعد أن قام بروكس بشراء المنزل من أنستون وبيت.

حمام سباحة في المنزل

طبقا لما نشرته صحيفة The Journal فإن أسعار المنازل في الحي الذي يوجد فيه منزل بيت وأنستون السابق لا تقل عن 50 مليون دولار، حتى أن منزل داني دوفيتو (Danny DeVito) الذي يوجد في نفس الحي بيع مؤخرا بسعر 66 مليون دولار.

يوجد المنزل في منطقة بيفرلي هيلز وهي واحدة من أرقى المناطق السكنية في لوس أنجلوس