أجمل غرف معيشة في بيوت المشاهير لتستوحي ديكورات منزلك

كما هم في أعمالهم يتأنى أصحاب الشهرة  في اختيار مصمم الديكور المناسب لأهوائهم الشخصية وذوقهم الخاص في الديكور الداخلي لمنزلهم، وعادة ما يعكس شخصيتهم المتفردة التي نراها في شكل ديكورات مميزة.

اخترنا لك بعضا من غرف المعيشة المميزة في منازل المشاهير لتستوحي من تفاصيلها المختلفة من ألوان وتصاميم أثاث وأرضيات واكسسوارات وغيرها ما يناسب منزلك.

من داخل غرفة معيشة Martyn Lawrence مصمم منازل Kardashians

ديكورات غرف المعيشة لبعض المشاهير

-إن كنت من محبي الأسلوب الصناعي في الديكور الداخلي، إليك غرفة معيشة زين مالك Zayn Malik ، حيث السقف الحجري والجوائز المعدنية ضمن ديكور غرفة المعيشة حيث تصاميم الأثاث العصرية.

-إن كنت من محبي الأسلوب المودرن، تأملي غرفة معيشة Alicia Keys حيث أنها معروفة بحبها للفن الحديث والمعاصر وتقتني الكثير من التحف واللوحات الحديثة، وأهم ما يميزها هو البيانو باللون الزهري المميز.

-إن كنت من محبي الكلاسيكية الأنيقة عليك بغرفة معيشة المصمم العالمي Tommy Hilfiger حيث ديكورات الحوائط والسقف الكلاسيكي الفخم واللون الخمري موضة هذا العام 2019 .

-العراقة والفخامة تتجلى في ديكور غرفة معيشة David Bekham حيث الزخارف والثريا الفخمة المتدلية من السقف واللون الأخضر الغامق المنسجم مع الطبيعة والذي يعتبر موضة هذا العام أيضا 2019 .

-كما هي Cindy Crawford أنيقة وبسيطة كذلك غرفة المعيشة في منزلها حيث بساطة الأبيض مع الأرضية الخشبية الناعمة وتصاميم الكنب المودرن بأسلوب بسيط وفخم في آن واحد.