تعرفي على أسلوب ميغان ماركل Meghan Markle  في الديكور

ميغان ماركل Meghan Markle التي أصبحت تلاحق مؤخرا من الباباراتزي ليس لكونها ممثلة معروفة بل لأنها أصبحت الأميرة المنتظرة التي وقع في غرامها الأمير هاري . هذا ما جعلها مؤخرا محط الأنظار و التي على ما يبدو أنها تعشقه ، فهي ليست ممثلة و حسب بل لديها موقع خاص يسمى thetigofficial على الانستقرام تتحدث فيه عن أسلوب حياتها من سفرو أزياء و موضة إلى الطعام الذي تأكله و مختلف جوانب الحياة .

 تستطيعين من خلال متابعتها على الانستقرام و على موقعها الخاص thetigofficial أن تستوحي أسلوب ميغان ماركل Meghan Markle  الخاص في الديكور من خلال منازلها و الأماكن التي تختار الإقامة فيها أثناء سفرها .

أسلوب ميغان ماركل Meghan Markle في الديكور :

من خلال صورها على الانستقرام و متابعة أسلوب حياتها من موقعها thetigofficial استطعنا أن نستوحي أسلوبها الخاص في الديكور و الذي يتميز بمجموعة من الأشياء :

-تعشق اللون الأبيض و الذي يعكس حبها للنقاء و البساطة و الذي تراه بوضوح في منزلها .

-تحب الأجواء الريفية من خلال اختيارها للأثاث و الجو العام الذي يعكس بساطة الأرياف .

-الخشب له حضور قوي في الديكور وهو ما يعكس حبها للمواد الطبيعية حيث لا نرى وجود للمواد الاصطناعية في الديكور مثل المعادن و البلاستيك .

-نلاحظ وجود الفرو في أرجاء المنزل من خلال قطع توضع على الكراسي و أخرى كسجادة على الأرض .

-الفنتاج vintage تنعكس على الأثاث و تفاصيل الديكور مثل المرايا المعتقة و الصندوق الخشبي القديم كما سنراه بالصور .

-الإطلالة و النوافذ الواسعة من الأمور التي تهمها و تعنيها حيث تحرص على تصوير أجمل الإطلالات خلال سفرها .

تفاصيل لا نراها في أسلوب ميغان ماركل Meghan Markle في الديكور

-الأسلوب العصري في الديكور يكاد يخلو منه تماما منزلها و صورها على الموقع الخاص thetigofficial  حيث أنها بعيدة في أسلوبها عن التعقيد و أقرب إلى البساطة .

-الألوان الفاقعة و البراقة .

-الزخارف في الأثاث و الديكور .

اخترنا لكي بعض الصور من الانستقرام الخاص ب ميغان ماركل Meghan Markle  و موقعها الخاص thetigofficial لتستوحي من أسلوبها الخاص في الديكور .