كيتي بيري تعرض منزلها في بيفرلي هيلز للبيع بسعر 19.5 مليون دولار

قامت المغنية الأمريكية الشهيرة كيتي بيري Katy Perry بعرض منزلها الفخم على طريق هيدن فالي في بيفرلي هيلز والذي يقع في مجمع سكني راقي ومؤمن بحراسة، للبيع في مقابل 19.5 مليون دولار وتأتي هذه الخطوة بعد أن انتقلت للإقامة بشكل دائم في منزل فخم في مونتيسيتو في سانتا باربرا في أكتوبر 2020، بصحبة خطيبها الممثل البريطاني الشهير أورلاندو بلوم Orlando Bloom وطفلتهما ديزي Daisy Bloom، وتأتي أيضا بعد عام واحد تقريبا من بيعها لمنزل الضيافة الملحق بالمنزل مقابل 7.5 مليون دولار.

منزل كيتي بيري في بيفرلي هيلز مبني على أرض بمساحة تزيد قليلا عن الفدان ويحيط به حدائق جميلة، تتضمن ممر تصطف على جانبيه الأشجار بطول ربع ميل خلف بوابة ضخمة، والمنزل يشغل مساحة 5427 قدم مربعة، ويحتوي على خمس غرف نوم وستة حمامات، ويتميز المنزل بتصميمه الخارجي الأنيق وتصميمه الداخلي الجذاب والمعاصر والذي تغلب عليه الألوان، على طراز هوليوود ريجنسي Hollywood Regency (مدرسة فنية في التصميم تتميز بالاستخدام الجريء للألوان والتباين)، كما يحتوي المنزل على العديد من النوافذ الزجاجية الكبيرة، ذات التصميم المعاصر، والتي تضمن تدفق الكثير من الضوء الطبيعي عبر النوافذ الكبيرة في كل غرفة تقريبا من غرف المنزل.

المنزل يحتوي أيضا على جناح رئيسي شاسع، ومزود بمدفأة ومنطقة جلوس إضافية وأبواب مزدوجة تفتح على شرفة حديقة خاصة، تشمل المرافق الأخرى في المنزل غرفة وسائط وترفيه في الطابق السفلي؛ صالة ألعاب رياضية ضخمة، مجهزة بأحدث المعدات الرياضية؛ ساونا، ومسارات خاصة للمشي لمسافات طويلة حول المنزل وتصل مباشرة إلى ممرات المشي في حديقة فرانكلين كانيون Franklin Canyon.

المنزل يحتوي أيضا على فناء خلفي رائع، مع منتجع صحي وحمام سباحة لا متناهي، ويحتوي على سطح متعدد المستويات حول حمام السباحة مع بحديقة مشذبة ودرج حجري وأشجار تظليل ومساحة خضراء شاسعة. المنزل معروض حاليا للبيع عن طريق شركة Brett Lawyer of Hilton & Hyland.

كيتي بيري اشترت منزلها في بيفرلي هيلز في عام 2017 مقابل 18 مليون دولار، وفقا لسجلات الملكية، ويقع المنزل بجوار منازل مجموعة من منازل النجوم والمشاهير من بينهم نيكول كيدمان Nicole Kidman وجنيفر لورانس Jennifer Lawrence وبينيلوبي كروز Penelope Cruz وأديل Adele.