أشهر النجوم والمشاهير الذين يعيشون في بيفرلي هيلز

تفتخر مدينة بيفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا الأمريكية بأنها موطن لمجموعة من أفخم المناطق السكنية، ولذلك ليس من الغريب أن يختار العديد من نجوم ومشاهير هوليوود شراء منازل خاصة بهم في بيفرلي هيلز.

أشهر نجوم هوليوود الذين يمتلكون منازل في بيفرلي هيلز

جاك نيكلسون Jack Nicholson

جاك نيكلسون Jack Nicholson

 يمتلك النجم الأمريكي جاك نيكلسون العديد من العقارات والمنازل في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن أشهر منازله هي منزله في بيفرلي هيلز، على طريق مولهولاند الشهير، واشترى جاك نيكلسون في عام 1969، وخلال السنوات عدداً من المنازل المجاورة لمنزله لتوسعة منزله ومن بينها منزل النجم الراحل مارلون براندو Marlon Brando والذي اشتراه نيكلسون في عام 2005.

جون ليجند John Legend وكريسي تيجن Chrissy Teigen

المغني الشهير جون ليجند وزوجته عارضة الأزياء كريسي تيجن أصبحا من سكان بيفرلي هيلز بعدما قاما بشراء منزل ريهانا Rihanna السابق في بيفرلي هيلز في عام 2016، بسعر 14.1 مليون دولار، والمنزل يشغل مساحة 8.520 قدم مربع، خمس غرف نوم وثمانية حمامات، فضلا عن حديقة خارجية رائعة وحمام سباحة ضخم.

تايلور سويفت Taylor Swift

تايلور سويفت Taylor Swift

تمتلك المغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت العديد من المنازل في أنحاء مختلفة من العالم، من بينها منزل فخم في بيفرلي هيلز كانت قد اشترته بسعر 25 مليون دولار من قطب السينما صمويل جولدوين Samuel Goldwyn في عام 2015 والمنزل بمساحة 10982 قدم مربع، وطبقا للتقارير المنشورة فإن تايلور سويفت تخطط لعملية تجديد ضخمة للمنزل وفي انتظار الحصول على موافقة مجلس مدينة بيفرلي هيلز قبل البدء.

أديل Adele

المغنية البريطانية الشهيرة أديل لم تشترِ منزلا واحدا فقط في بيفرلي هيلز بل منزلين حيث اشترت منزلها الأول في بيفرلي هيلز عام 2016 مقابل 9.5 مليون دولار، والثاني في عام 2018، بعد انفصالها عن زوجها رجل الأعمال سيمبون كونيكي Simpon Konecki، ويقع المنزل الثاني على مسافة قريبة للغاية من المنزل واشترته أديل في مقابل 10.65 مليون دولار ويقع المنزل في منطقة سكنية مسورة في هيدين فالي، ويعود تاريخ بنائه إلى عام 1961 والمنزل كان في السابق ملك للمنتج السينمائي الشهير مايكل هيرتزبيرج Michael Hertzberg، وفقا لصحيفة لوس أنجلوس تايمز.

ساندرا بولوك Sandra Bullock

ساندرا بولوك Sandra Bullock

النجمة الحائزة على الأوسكار ساندرا بولوك هي أيضا جزء من مجموعة نجوم هوليوود المقيمين في بيفرلي هيلز وأصبحت كذلك بعد شرائها المنزل الفخم المكون من 7 غرف، والذي يقع بجوار منزل ريكي مارتن Ricky Martin، في عام 2011، بسعر 16.9 مليون دولار.

جنيفر لورانس Jennifer Lawrence

انتقلت النجمة الأمريكية جينيفر لورانس للإقامة في بيفرلي هيلز في عام 2014 بعد شرائها لمنزل فخم هناك بسعر يزيد عن 8 مليون دولار، والمنزل لديه قائمة سابقة من الملاك المشاهير من بينهم جيسيكا سيمبسون Jessica Simpson، إلين دي جينيريس Ellen DeGeneres، المنزل مصمم على الطراز الأوروبي ويحتوي على 5 غرف نوم، وملحق به حديقة جميلة تحتوي على بركة مليئة بأسماك كوي وحمام سباحة رائع، كما يحتوي المنزل أيضا على صالة ألعاب رياضية.