من بينهم منزل تايلور سويفت وبيونسيه...تعرفوا على أغلى منازل المشاهير

منازل النجوم والمشاهير قد تختلف من حيث التصميم والموقع والمساحة وغيرها من السمات المميزة الأخرى إلا أنها تتفق في حقيقة أنها غالبا ما تكون باهظة للغاية، وطبقا لما نشره موقع money.co.uk فإن عدد لا بأس به من المنازل الأغلى للنجوم والمشاهير تقدر قيمتها بعشرات الملايين من الدولارات، وقد تتجاوز قيمتها حاجز 100 مليون دولار.

 مجموعة من أغلى منازل النجوم والمشاهير

منزل تايلور سويفت Taylor Swift في ولاية جورجيا، 30 مليون دولار

منزل تايلور سويفت Taylor Swift في ولاية جورجيا، 30 مليون دولار

وهو منزل أنيق يعود تاريخ بنائه إلى عام 1934، والمنزل يطل على الساحل، ويتميز بتصميمه الخارجي الجذاب وتصميمه الداخلي الأنيق، ويحتوي المنزل على سبع غرف نوم وعشرة حمامات ومرافق ترفيهية رائعة لاستضافة الضيوف وإقامة الحفلات.

منزل كايلي جينر Kylie Jenner في لوس أنجلوس، 36.5 مليون دولار

ويقع في حي هولمبي هيلز الراقي في لوس أنجلوس، ويوصف بأنه موقع مثالي لقضاء فترات العطلة والاستجمام والمنزل يحتوي على 7 غرف للنوم، 14 حمام، غرفة ألعاب، سينما منزلية، وملحق بالمنزل شقتين مستقلتين للضيوف، جراج للسيارات يتسع لعدد 20 سيارة.

منزل تايجر وودز Tiger Wood في فلوريدا، 54.5 مليون دولار

منزل تايجر وودز Tiger Wood في فلوريدا، 54.5 مليون دولار

وهو منزل أنيق يقع في ولاية فلوريدا الأمريكيو ويطل على المحيط، ويحتوي أيضا على واجهة زجاجية ضخمة، ويحتوي المنزل ملعب لكرة السلة / التنس، ومسبحًا بطول 100 قدم، ومسبح غوص بطول 60 قدم، ومنتجعًا صحي، وأربعة ملاعب خضراء، واستوديو للجري، ومضمار للركض. .

منزل توم كروز Tom Cruise في كولورادو، 59 مليون دولار

ويقع على مشارف بلدة تيلورايد في ولاية كولورادو ويطل على منطقة جبلية خلابة، والمنزل مبني على مساحة 10 آلاف وهو مزود بجدران خشبية وحجرية أصيلة، ونوافذ زجاجية جذابة ممتدة من الأرض حتى السقف، وملحق بالمنزل أيضا ملعب هوكي وتنس وكرة السلة.

منزل جاي زي Jay-Z وبيونسيه Beyoncé في لوس أنجلوس، 88 مليون دولار

منزل جاي زي Jay-Z وبيونسيه Beyoncé في لوس أنجلوس، 88 مليون دولار

ويقع في منطقة بيل آير الراقية في لوس أنجلوس، ويحتوي المنزل على العديد من غرف النوم، وملحق به أربعة حمامات سباحة خارجية، ومنتجع صحي مجهز بالكامل، وملعب لكرة السلة وبالطبع مرآب يتسع لعدد 15 سيارة.

منزل جورج كلوني George Clooney في منطقة بحيرة كومو في إيطاليا، 100 مليون دولار

ويعرف باسم Villa Oleandra، ويقع على ضفاف بحيرة كومو الإيطالية الجميلة، ويقع المنزل في بلدة Laglio، المنزل متعدد الغرف وملحق به أيضا ملاعب رياضية ومسبح وملاعب تنس وغرفة بيتزا ومسرح خارجي.

منزل بيل جيتس Bill Gates في واشنطن، 125 مليون دولار

وهو قصر ضخم يعرف باسم منزل Xanadu 2.0، يقع في مدينة مدينا بولاية واشنطن ويطل على بحيرة واشنطن، استغرق بناء العمل 7 سنوات، والمنزل متعدد الغرف ويتميز بتصميمه الخارجي الأنيق وتصميمه الداخلي الجذاب والذي يزينه لوحات فنية شهيرة، بعد سبع سنوات من التحضير ، احتل قصر بيل جيتس الضخم "Xanadu 2.0" المركز الأول محققًا 125 مليون دولار!

جميع الصور من على الانستجرام