نجوم ومشاهير بوليوود الذين يمتلكون منازل خارج الهند

كثيرا ما سمعنا عن المنازل والقصور الفخمة التي يمتلكها نجوم ومشاهير بوليوود في موطنهم الأم، الهند، والتي أصبح عدد منها بمثابة معالم معمارية شهيرة، مثل قصر عائلة باتشان في مومباي، وقصر النجم الهندي شاروخان في مومباي والذي أطلق عليه اسم منات وهي كلمة هندية تعني الأمنية، ولكن ما قد لا يعرفه الكثيرون إن هناك عدد لا بأس به من نجوم ومشاهير بوليوود يمتلكون أيضا منازل فخمة خارج حدود الهند، في أشهر المدن والمواقع السياحية في العالم.

مجموعة من أشهر من نجوم ومشاهير بوليوود الذين يمتلكون منازل خارج الهند

أكشاي كومار Akshay Kumar

أكشاي كومار Akshay Kumar

تعد مدينة تورنتو الكندية واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى النجم الهندي أكشاي كومار ولذلك فإنه لم يكتفي فقط بشراء منزل هناك، وإنما قام بشراء مجمع سكني صغير على تل في تورنتو، يحتوي على عدد من الشقق والمنازل الصغيرة، إلى جانب ذلك فإن أكشاي يمتلك أيضا منزل شاطئ رائع في موريشيوس.

بريانكا شوبرا جوناس Priyanka Chopra Jonas

النجمة الهندية بريانكا تشوبرا جوناس، تمتلك وزوجها المغني الأمريكي الشهير نيك جوناس Nick Jonas قصر قيمته 20 مليون دولار في لوس أنجلو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، يشغل مساحة 20 قدم مربعة، كما تمتلك أيضا منزل رائع في مدينة مونتريال الكندية، أقامت فيه لفترة خلال فترة عملها في عدد من المشاريع الفنية في كندا.

شاروخان Shahrukh Khan

 شاروخان Shahrukh Khan

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات السياحية المفضلة لدى النجم الهندي شاروخان، حتى أن شارك في حملات دعائية وإعلانات للترويج للسياحة في الإمارات، ولذلك ليس من الغريب أن يمتلك شاروخان منزل هناك، ويمتلك شاروخان منزل عطلة فخم في جزيرة النخلة جميرا ملحق بها شاطئ خاص، وتزيد مساحته عن 8500 قدم مربع، شاروخان يمتلك أيضا شقة بقيمة 20 مليون جنيه إسترليني في بارك لين في منطقة وسط لندن.

أميتاب باتشان Amitabh Bachchan

أسطورة بوليوود أميتاب باتشان يمتلك ما لا يقل عن 8 منازل وقصور فاخرة في الهند بالإضافة إلى منزل فخم في العاصمة الفرنسية باريس بقيمة نصف مليون دولار تقريبا.

سلمان خان Salman Khan

 سلمان خان Salman Khan

يقال إن إمارة دبي من الوجهات السياحية المفضلة للنجم الهندي سلمان خان، ويمتلك سلمان شقة فاخرة في دبي في منطقة وسط الإمارة بالقرب من برج خليفة، ونظرا للموقع المميز للشقة، فمن المتوقع أن تكون باهظة للغاية.

سيف علي خان Saif Ali Khan وكارينا كابور Kareena Kapoor

تعد سويسرا من وجهات العطلة المفضلة لدى النجم الهندي سيف علي خان وزوجته النجمة الهندية كارينا كابور خان، حتى أنهما اعتادا على قضاء عطلة سنوية هناك، ويمتلك الزوجان شاليه فخم في غشتاد في سويسرا.

جون ابراهام John Abraham

جون ابراهام John Abraham

يمتلك جون أبراهام قصر فخم في منطقة بيل إير الراقية في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ويقع منزل بجوار منزلي جينيفر أنيستون Jennifer Aniston.

أبهيشيك باتشان Abhishek Bachchan وأيشواريا راي باتشان Aishwarya Rai Bachchan

يمتلك النجم الهندي أبهيشيك باتشان وزوجته النجمة الهندية آيشواريا راي فيلا في منطقة الجميرا جولف في دبي، بقيمة تقديرية من 15 مليون إلى 35 مليون درهم إماراتي، ويقال إن الزوجان الشهيران أحبا إمارة دبي كثيرا لدرجة أنهما قاما بشراء فيلا أنيقة هناك لابنتهما آرادهيا.