شاهدوا صور أروع منازل المشاهير

عادة ما تكون منازل المشاهير هي الأروع والأفضل حتى بالمقارنة بمنازل الأثرياء الأخرين والتي تقع على مسافة قريبة منهم إلا أن هناك عددا من منازل المشاهير التي تفوق في فخامتها وجمالها حتى منازل مشاهير آخرين.

في ما يلي مجموعة من أشهر منازل المشاهير والتي كثيرا ما توصف بأنها من بين الأفضل والأكثر روعة من بين منازل المشاهير

  1. قصر ريهانا Rihanna في بيفرلي هيلز

قصر ريهانا Rihanna في بيفرلي هيلز

ويتميز بموقعه الرائع على قمة تل ويحيط به مساحات خضراء جميلة تجعله يبدو أقرب إلى واحة جميلة في قلب الصحراء، ويتميز قصر ريانا بتصميمه الجذاب ومساحته الضخمة التي تضم حمام سباحة واستراحة أنيقة ومرافق سبا والتي تجعله أقرب إلى منتجع خاص. ريهانا تمتلك أيضًا منزلا رائع يطل على الشاطئ في جزيرة بربادوس.

  1. منزل ليدي غاغا Lady Gaga في ميامي

 منزل ليدي غاغا Lady Gaga في ميامي

يقع منزل ليدي غاغا بجانب المحيط في مدينة ميامي في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويتميز المنزل من الخارج بتصميمه الأنيق أما المنزل من الداخل فيبدو أقرب إلى مركز ترفيهي متكامل حيث يضم سينما صغيرة وصالة بولينغ ى جانب العديد من المرافق الترفيهية الأخرى.

  1. منزل جوليا روبرتس Julia Roberts في هاواي

 منزل جوليا روبرتس Julia Roberts في هاواي

منزل جوليا روبرتس في هاواي هو عبارة عن قصرين أنيقين يطلان على الشاطئ قامت جوليا روبرتس بشرائهما معا لاستخدامهما كمنزل واحد ضخم، ويتميز المنزل بتصميمه الخارجي الأنيق وتصميمه الداخلي الجذاب والمعد من مواد صديقة للبيئة تتضمن مواد معاد تدويرها، وأرضيات من الخيزران، المنزل يحتوي أيضا على مجموعة رائعة من المرافق الترفيهية والتي تتضمن ملعب تنس.

  1. منزل جون ترافولتا John Travolta في فلوريدا

منزل جون ترافولتا John Travolta في فلوريدا

جون ترافولتا من أشد المعجبين بالطيران وكل ما يتعلق بالطائرات، حتى أنه حصل منذ سنوات على رخصة طيار معتمد، واعتاد أن يقوم من حين لآخر على قيادة طائرته الخاصة، ولذلك ليس من الغريب أن يحتوي منزله الفخم في ولاية فلوريدا الأمريكية على ممر مخصص لهبوط الطائرات حيث يمكنه الهبوط بطائرته الخاصة على أرض منزله.

  1. قصر نيكولاس كيج Nicolas Cage في لوس أنجلوس

 قصر نيكولاس كيج Nicolas Cage في لوس أنجلوس

نيكولاس كيج ليس فقط من هواة الموسيقى وقصص الكوميكس، ولكنه من أشد المعجبين أيضا بالهندسة المعمارية، ومن بين هوايته جمع المنازل القديمة، وتضم مجموعة منازل نيكولاس كيج 3 قصور من بينها قصر فخم في لوس أنجلوس.

  1. قصر ميل جيبسون Mel Gibson في غرينتش، كونيتيكت

قصر ميل جيبسون Mel Gibson في غرينتش، كونيتيكت

قصر ميل جيبسون في مدينة غرينتش في ولاية كونيتيكت الأمريكية يبدو وكأنه قصر ينتمي إلى العصور الوسطى بتصميمه الفريد الذي يحاكي هذه الفترة، وهذا ليس بالغريب نظرا لاهتمام ميل جيبسون المعروف بالتاريخ وخاصة حقبة القرون الوسطى.

  1. منزل بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z في نيو أورلينز

منزل بيونسيه Beyoncé وجاي زي Jay-Z في نيو أورلينز

منزل بيونسيه وجاي زي في نيو أورلينز قد يبدو مثل أي منزل عادي للوهلة الأولى حيث يعتمد في تصميمه على عنصر الراحة والبساطة والعملية إلا أنه يختلف عن المنازل العائلية العادية في مساحته الكبيرة وتصميمه الداخلي الأنيق الذي يزينه أثاث خشبي فخم وباهظ.

  1. منزل غاري أولدمان Gary Oldman في لوس فيليز، لوس أنجلوس

منزل غاري أولدمان Gary Oldman في لوس فيليز، لوس أنجلوس

منزل غاري أولدمان في لوس أنجلوس يعبر حقا عن ذوقه الرفيع حيث يتميز المنزل بتصميمه الرائع الذي يجعله يبدو من الخارج وكأنه حديقة أما مبنى المنزل فيتميز بتصميمه الكلاسيكي الجذاب مع لمسات مميزة من الطراز المعماري الباروكي.

  1. منزل نعومي كامبل Naomi Campbell في جزيرة كليوباترا، تركيا

يقع منزل نعومي كامبل في تركيا في جزيرة كليوباترا، وهو منزل شاطئي رائع يطل على البحر ويتميز بتصميمه العصري وهو مصمم بحيث يكون من المنازل الصديقة للبيئة والمصممة خصيصا بحيث تقوم بتوفير استهلاك الطاقة، وملحق بالمنزل حدائق جميلة.