شاهدوا أشهر منازل ويل وجادا بينكيت سميث

يعد النجم الأمريكي ويل سميث Will Smith وزوجته الممثلة الأمريكية الشهيرة جادا بينكيت سميث Jada Pinkett ​من بين أكثر الأزواج في هوليوود ثراء وشهرة بإجمالي ثروة تقدر بنحو 320 مليون دولار (267 مليون جنيه إسترليني)، واستطاع الزوجان ويل وجادا من خلالها الحصول على العديد من المقتنيات الفخمة والباهظة والتي تتضمن مجموعة مثيرة للأعجاب من المنازل تشمل منزل رائع في هاواي ومنزل فخم في كالاباساس في مقاطعة لوس أنجلوس، تقدر قيمته بنحو 42 مليون دولار.

مجموعة من أشهر منازل ويل وجادا بينكيت سميث

منزل ويل وجادا في برين مار

منزل ويل وجادا في برين مار

بدأت رحلة ويل وجادا في شراء العقارات في عام 1998، عندما قاما بشراء منزل فخم في برين مار في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، بسعر 937500 دولار (780 ألف جنيه إسترليني)، وهو منزل مساحته 8000 قدم مربع.

منزل ويل وجادا في هيدين هيلز

تعرف على أشهر منازل ويل وجادا بينكيت سميث

نمت مجموعة ويل وجادا العقارية في عام 2003، عندما قاما بشراء منزل فخم جديد يقع في حي هيدين هيلز الراقي في لوس أنجلوس، بسعر 3.4 مليون دولار (2.8 مليون جنيه إسترليني)، ويحتوي المنزل على خمس غرف نوم وستة حمامات، وفي عام 2017، أصبح مقر الإقامة الخاص بابن الزوجين جادين سميث Jaden Smith.

منزل ولي وجادا في وودلاند هيلز

تعرف على أشهر منازل ويل وجادا بينكيت سميث

في عام 2011، قام ويل وجادا بشراء منزل جديد في لوس أنجلوس وهو منزل يقع في منطقة وودلاند هيلز، في مقابل 910 آلاف دولار (757 مليون جنيه إسترليني)، والمنزل متواضع نسبيا بالمقارنة بالمنازل الأخرى التي يمتلكها ويل وجادا وهو ما أثار شائعات بأن المنزل تم شراؤه لأحد معارف ويل وجادا أو أحد العاملين لديهما.

منزل ويل وجادا في هاواي

منزل ويل وجادا في هاواي

اختار ويل وجادا هاواي وشواطئها المشمسة، لتكون مقر إقامة آخر لهما، عندما قاما بشراء اثنين من المنازل الفخمة في هاواي، الأول هو منزل فخم على ساحل المحيط تزيد مساحته عن 7 أفندنة، وقاما بشرائه في عام 2009 بسعر 20 مليون دولار (16.7 مليون جنيه إسترليني)، وفي عام 2011، قاما بعرضه للبيع وحصلا في مقابله على أكثر من سعر شرائهما له بحوالي 6.5 مليون دولار (4.5 مليون جنيه إسترليني).

المنزل الثاني لويل وجادا في هاواي هو بمثابة منتجع استوائي فخم وقاما بشرائه في عام 2015، والمنزل مكون من أربعة منازل للإقامة، ملحق بها ملعب تنس وحمام سباحة بطول 50 قدم، وشاطئ خاص، وقام الزوجان ببينه في عام 2017، بسعر 12 مليون دولار (10 ملايين جنيه إسترليني).

منزل ويل وجادا في كالاباساس

منزل ويل وجادا في كالاباساس

وهو المنزل الرئيسي لويل وجادا ويتمتع بموقع مميز في حي كالاباساس، أحد أرقى أحياء مقاطعة لوس أنجلوس، بسعر 42 مليون دولار (35 مليون جنيه إسترليني) ليكون بذلك أغلى منزل يقومان بشرائه حتى هذه اللحظة وإن كان أقرب في حقيقة الأمر لمجمع سكني بفضل مساحته الهائلة التي تقدر بنحو 150 فدان، حتى أن المنزل له الرمز البريدي الخاص.

ويل وجادا بدئا في بناء منزلهما الفخم في كالاباساس في عام 2003، واستغرق الانتهاء من بناء المنزل بصورته الحالية 7 أعوام، والمنزل يضم تسع غرف نوم ومسرح منزلي ومرآب يتسع لثماني سيارات وحمام سباحة خارجي، ملاعب كرة السلة والتنس والكرة الطائرة، وحديقة مترامية الأطراف.