نظرة على مجموعة فرساتشي هوم 2016

لعلامة فيرساشي طابع لا تخطئه العين في الازياء والموضة، وهذا ما حرصت على نقله المديرة الفنية للدار دوناتيلا فرساتشي في تصاميم المشاريع المنزلية والتصميم الداخلي، فنجد من خلال التشكيلة الجديدة لمجموعة اثاث 2016، محافظة حريصة على العلامة الخاصة بالدار بشكل الميدوزا وطبعات النمر وكذلك الالوان المعروفة بها الدار. 

وتتضمن هذه التشكيلة الفاخرة مجموعة خطوط انتاج جديدة، كل منها له طابع محدد، الاول يتمثل باميدوزا، وياتي على هيئة كرسي جديد من الالمنيوم المقاوم، ويلائم غرف المعيشة العصرية، وياتي بخمسة تدرجات لونية، من الرمادي والابيض والارجواني والبرتقالي. 

اما تشكيلة ليه اتوا دو لا مير  LES ETOILES DE LA MER، فهي تحمل الوانا وزخارف تتلاءم مع تشكيلة ادوات المطبخ الخزفية التي تم اطلاقها هذا العام ايضا. وهي مصنوعة من من افخر المواد مثل رخام فيور دي بيسكو وجلد نوباك والمخمل المزدان بالطبعات، وتزدان  بالطبعات التي تمثل رموزا ماخوذة من اعماق البحر كالاصداف ونجم البحر واللؤلؤ والمرجان لتبرز ضمن باقة انيقة من الوان الرمادي الفاتح والوردي والازرق والبرتقالي لتزين الطاولات وفرش الاثاث وورق الجدران والسجاد.

ولتشكيلة فازمارا VASMARA، فتقدم نقشات جلد النمر والحمار الوحشي على اقمشة فاخرة من الحرير والجلد مع اضافة اكسسوارات مصنوعة من الذهب. وظهرت على الارائك والخزائن وطاولات القهوة.

والتشكيلة المتميزة والمختلفة اتت بعنوان غفارديان GVARDIAN، مستوحاة من عالم الفضاء والمستقبل بالالوان الحيادية كالاسود والعاجي والرمادي الفاتح ويتكون سطح الطاولة من الياف الكربون، اما الاثاث فيزخر بالادوات المناسبة لغرف المعيشة والطعام والمكتب.

وتعتبر خطوط موضة VIA GESU' PALAZZO EMPIRE  احد اهم خطوط انتاج العلامة، حيث توسعت تشكيلة Via Gesù لتتضمن مجموعة من التصاميم الناعمة والاثاث الانيق، وتبرز اريكة Via Gesù PALAZZO EMPIRE الجديدة بتصميم انيق مفعم بالحركة يزخر بابعاد على شكل حرف V، ويتالق بنسيجه المصنوع من جلد نوباك بلون الازرق السماوي. اما ذراعي الاريكة فتزدان بنقش لراس الميدوزا المطلي بالورنيش المت.