الراحة والسعادة في هذه الديكورات الفريدة

ننشد الراحة في منازلنا وهو المطلب الذي نسعى له من خلال تزيننا لمنازلنا بقطع الأثاث الفاخرة والتحف التي تتناسب مع تطلعاتنا لمكان يشعرنا بالسعادة.

وغالبا ما نتكلف في الديكورات ولكننا نفتقد الى بعض اللمسات التي قد تغيب عن الاذهان ولكنها أمور مهمة لجعل المنزل مريح وقريب من القلب.

وفي موضوعنا اليوم نقدم لكم عوامل تساعدكم لجعل منازلكم ملاذا هادئا وواحة جميلة:

الارضيات

البداية مع الارضيات التي يفضل ان تكون من الموكيت أو الباركي الخشبي الذي يعطي الطابع الدافئ على المكان ولان الخشب من المواد التي تزيد من الطاقة الإيجابية.

المقاعد الجلدية

من المستحسن ان تكون في المنزل جلسة واحدة على الأقل ذات مقاعد جلد طبيعي وبالألوان الطبيعية كذلك، وعدا عن كونها جميلة وتزيد من فخامة المنزل فهي تستدعي ذاكرتنا الى الماضي الجميل.

النباتات الطبيعية

لا بد من احضار الطبيعة داخل المنزل لكي ينسم الأثاث الساكن من الأشجار والنباتات الحية التي تستدع الاهتمام اليومي.

الأثاث الخشبي

المزيد من الخشب في المنزل يساوي المزيد من السعادة لأن الخشب الطبيعي يجعل كل سكان المنزل ينسجمون مع الطبيعية بعيدا عن الأثاث البلاستيكي الي قد يكون بعضه منفرا.

الألوان الطبيعية

كل ما كانت الألوان من الطبيعة كان المنزل اكثر دفئا مع تدرجات الوان الصحراء او الوان الغابة  والوان البحر تجعل المنزل مشرق ونابض بالحياة.

وأخيرا لا بد من الاستعانة بالسجاد اليدوي الذي يضفي على المنزل الرونق والتألق فتأثير السجاد في المنزل جميل جدا لا تستغنوا عنه.