اختاري مكياج برونزي لرمضان 2019

اختاري مكياج برونزي لرمضان 2019 لكي تكملي إطلالتك الناعمة والبسيطة في هذا الشهر الفضيل. فنحن ننصحك بعدم المبالغة في وضع المستحضرات التجميلية لكي تحافظي على جمالك الناعم، فالألوان الترابية هي الأنسب لمعظم ألوان البشرة.

مكياج برونزي لرمضان 2019

كريم أساس

في حال كنت تودين المحافظة على جمال بشرتك، اختاري كريم أساس خفيف مثل Guerlain lingerie de peau bb cream الذي يغطي عيوب البشرة بطبقة خفيفة ويوحد لون بشرتك دون أن تشعري بثقل.

باودر الوجه

في فصل الصيف يصبح من الضروري أن تستخدمي الباودر المثبت لأن بشرتك ستتعرض للتعرق، لذا اختاري SHISEIDO Sheer And Perfect Compact Foundation لتخففي من لمعان وجهك.

وفي حال كنت من النساء اللواتي يتمتعن ببشرة صافية، استبدلي كريم الأساس بالباودر المضغوط لتعطي بشرتك لوناً جذاباً.

ظلال عيون مشرق

اختاري ظلال Dior Addict Fluid Shadow Eyeshadow المشرق لتعطي عينيك بريقاً جذاباً يضيف على بشرتك إضاءة ملفتة مناسبة لفصل الصيف. غير أن طريقة تطبيق الظلال السائل سهل جداً، مما يتيح لك الفرصة في رسم الظلال بطرق متنوعة كتطبيقها أول العين أو على كامل الجفن أو في منتصفه فقط.

مسكارا

في حال كنت تودين المحافظة على مكياج طبيعي، استغني عن الكحل الأسود واعتمدي على مسكارا Dolce & Gabbana Make-up Passioneyes Waterproof Duo Mascara Curl And Volume التي تعطي عينيك جاذبية واضحة.

بلاشر

لا تنسي في هذه الإطلالة أن تطبقي بلاشر بلون مناسب لك مثل YVES SAINT LAURENT BLUSH VOLUPTÉ light 08 لأنه سيضيف لبشرتك جمال ونضارة واضحتين.

أحمر الشفاه

لتكملي إطلالتك الرمضانية، استعيني بأحمر الشفاه الطبيعي النيود مثل GIORGIO ARMANI Ecstasy Shine Nuda.