صور اجمل إطلالات جيسيكا ألبا الجمالية في عيد ميلادها

اخترنا لك صور اجمل إطلالات جيسيكا ألبا Jessica Alba الجمالية في عيد ميلادها ال 38. فهي من النساء اللواتي يتمتعن بملامح وجه ناعمة، لذا هي تعتمد مكياج هادئ وبسيط، كما أنها تختار تسريحات شعر متنوعة لكن بسيطة.

صور اجمل إطلالات جيسيكا ألبا الجمالية في عيد ميلادها

مكياج عيون

لاحظي أن جيسيكا ألبا لا تختار الظلال الملونة الصاخبة، بل تفضل مكياج العيون الهادئة كالألوان الترابية وهي لا تنسى أبداً تطبيق الهايلايتر الفاتح على دمعة العين كي تُوسع مداها.

ولأنها من النساء اللواتي يتمتعن بعينين صغيرتين، تستعين جيسيكا بالرموش الطويلة والكثيفة. كما أنها تعتمد على خط الكحل على الجفن الأعلى أما خط الرموش الأسفل، تحاول قدر الإمكان الابتعاد على الكحل الداكن لأنه سيصغر عينيها.

أحمر الشفاه

لا تنوع عادةً جيسيكا ألبا بألوان أحمر الشفاه، فهي تختار درجات مختلفة من أحمر الشفاه النيود وأحمر الشفاه الأحمر، ومن الواضح أنها تنتقي اللون بحسب أسلوب المكياج الذي ترغب في الحصول عليه بالتناسب مع الأزياء.

تسريحات شعر

تحتفظ جيسيكا ألبا على بساطة إطلالاتها الجمالية من خلال اختيار تسريحات شعر بسيطة. مثلاً، اعتمدت في إحدى إطلالاتها تسريحة ذيل الحصان المشدودة للأعلى والمربوطة باستخدم خصلة من شعرها.

أما تسريحة الكعكة، فاعتمدتها بأشكال مختلفة، حيث زينتها أحياناً بالجدائل، وفي أوقات أخرى اعتمدتها بأسلوب طبيعي تركت فيها خصل شعرها القصيرة منسدلة على وجهها.

صبغة شعر

اعتدمت جيسيكا ألبا الشعر القصير عدة مرات بأساليب مختلفة تركت فيها شعرها مفروداً بشكل طبيعي مما أظهر الخصلات الفاتحة التي أضافتها على شعرها.