احدث صيحات الوان البلاشر موضة صيف 2019

ألقي نظرة سريعة على احدث صيحات الوان البلاشر موضة صيف 2019 واختاري منها الأنسب لك. فالكثير من النساء يعتقدن أن ألوان البلاشر المختلفة تليق بهن إلا أنهن على خطأ لأن هناك درجات معينة تتماشى مع كل لون بشرة.

احدث صيحات الوان البلاشر موضة صيف 2019

البشرة السمراء

إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء الداكنة، نحن ننصحك بأن تختاري البلاشر الأحمر لأنك لن تجدين أفضل منه لبشرتك، لذا يمكنك أن تجربي من chanel joues contraste powder blush 380 - so close .

البشرة البرونزية

إذا كانت بشرتك برونزية، لا تتردي في اختيار لون بلاشر وردي ناعم يضيف لبشرتك الجميلة لمسة أنثوية جذابة، لذا جربي SURRATT BEAUTY Artistique Blush - Guimauve 1 وأكملي إطلالتك الصيفية المميزة.

البشرة الحنطية

عادتً البشرة الحنطية هي الأسهل عندما تقومين باختيار ألوان المكياج أو الشعر، لذا يمكن لصاحبات البشرة الحنطية أن يخترن لون البلاشر الذي يفضلهن لكننا ننصحك بأن تجري الألوان الباردة أي بلاشر مثل Dior Rosy Glow Awakening Blush.

البشرة الفاتحة

تعاني الكثير من السيدات صاحبات البشرة الفاتحة من مشكلة شحوب الوجه، لذا هن بحاجة لإضافة لون ناعم يضيف لبشرتهن رونق ولون جذاب. فإذا كنت من هذه النساء، اختاري لون بلاشر مشمشي ناعم لأنه سيضيف إلى بشرتك لمسة أنثوية خلابة. جربي من ايف سان لوران YSL Rebelle (7) Blush Volupte.