نجمات يتنافسن بإطلالاتهن الجمالية على السجادة الحمراء

جمعنا لك اليوم صور تظهر أبرز إطلالات النجمات الجمالية في 2019 TIME 100 Gala لربما استوحيتي منهن أسلوب مكياجك البسيط وتسريحة شعرك الأنيقة لتتألقي بهما في مناسباتك الصيفية. فالإطلالات البسيطة التي تعتمدها النجمات ستناسب حتماً جميع النساء، كل ما عليك فعله هو اختيار اللوك الذي يليق بك.

نجمات يتنافسن بإطلالاتهن الجمالية على السجادة الحمراء

مكياج ناعم

كعادتها تختار إميليا كلارك Emilia Clarke الإطلالات الجمالية البسيطة، ففي إطلالتها في TIME 100 Gala اختارت تسريحة شعر كاريه قصيرة بغرة جانبية. وبالبساطة ذاتها، اختارت كلارك أسلوب مكياج بسيط اعتدمت فيه على رسم خط كحل رفيع أعلى خط الرمش وركزت كذلك على المسكارا السوداء المكثفة لتزيد من جمال عينيها. أما للشفاه، وضعت أحمر شفاه أحمر ناعم زين شفاهها وأعطى إبسامتها جمالاً ملحوظاً.

تسرحية شعر مميزة

ظهرت الممثلة الأمريكية انديا مور Indya Moore بتسريحة شعر مميزة قامت من خلالها بسحب الشعر للخلف وتجديل ما تبقى منه بضفيرتين رفيعتين منسدلتين. ولتكمل هذه الإطلالة، اختارت مور مكياج عيون ترابي أضافت له ظلال جليتر أول العين. ولشفاهها الممتلئة، اختارت انديا أحمر شفاه قوي باللون البني وبلمعة خفيفة طبيعية.

تسريحة شعر ناعمة

خطفت النجمة تايلور سويفت Taylor swift أنظار الجميع في آخر إطلالتها في TIME 100 Gala. حيث اعتمدت تسريحة شعر بسيطة مزينة بالجدائل العريضة والغرة القصيرة. ولم تنسى سويفت أم تستعين بقوس شعر رفيع مزين بورود صغيرة ناعمة تناسب لون فستانها. ولإكمال إطلالتها الجمالية الساحرة، ركزت تايلور في مكياجها على الكحل الأسود والرموش الطويلة لتبرز جمال عينيها.