صبغات الشعر باللون الأحمر مستوحاه من هذه النجمات

إذا كنت تفكرين في تغير لون شعرك، يمكنك أن تستوحي صبغات الشعر الأحمر من هذه النجمات اللواتي اخترن الشعر الأحمر بدرجات مختلفة تناسب لون بشرتهن. فصبغة الشعر الأحمر لها تدرجات عديدة، لذا في حال اخترت هذه الصبغة، عليك أن تنتقي الدرجة الأنسب للون بشرتك وشخصيتك.

استوحي صبغات الشعر الأحمر من هذه النجمات

الشعر الأحمر الفاتح

إذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة، نحن ننصحك بأن تستوحي لون شعرك الأحمر من الممثلة الأمريكية مادلين بيتش Madelaine Petsch أو نجمة مسلسل صراع العروش Game of Thrones  صوفي ترنر Sophie Turner . فهاتين الممثلتين يعتبرن من صاحبات البشرة البيضاء، لذا اخترن الشعر الأحمر المغبر كي يحافظن عن نعومة إطلالتهن.

صبغات شعر أحمر

يمكن أن تستوحي لون شعرك من النجمة الأمريكية إيما ستون Emma Stone، فهي اختارت الشعر الأحمر بدرجة قريبة من لون الزنجبيل. فإذا كنت من صاحبات البشرة الفاتحة وتريدين صبغة شعر حمراء قوية وفي الوقت ذاته مناسبة لك، جربي صبغة الشعر هذه والتي اختارتها أيضاً جيسيكا شاستاين Jessica  Chastain.

صبغات شعر أحمر داكن

الكثير من النساء تبتعدن عن صبغة الشعر الحمراء خوفاً من الظهور بلون شعر قوي، إلا أنه يوجد تدرجات داكنة لصبغة الشعر الحمراء كالتي اختارتها سارة هايلاند Sarah Hyland. فإذا كنت من النساء صاحبات البشرة الحنطية جربي هذا اللون ولن تندمين.

صبغات شعر أحمر قوية

صبغات الشعر الأحمر القوية هي الأنسب للنساء اللواتي يعشقن التغير والتمرد والتميز لأن هذا اللون البارز يحتاج إلى شخصية قوية وجريئة مثل شخصية النجمة ريهانا  Rihanna التي اختارت هذا الشعر أكثر من مرة.