أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Murex d'or 2019

اخترنا لك اليوم أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Murex d'or2019 حيث ظهرت نخبة من الفنانات بمكياج وتسريحات شعر مختلفة تعبر عن شخصياتهن. لذا استوحي من نجمتك العربية المفضلة إطلالتك في الأعراس والمناسبات الرسمية.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية في حفل Murex d'or 2019

مكياج قوي

على عكس حفلات توزيع الجوائز العالمية التي تظهر فيها النجمات الأجنبيات بمكياج ناعم وبسيط، لفتنا أن أغلب النجمات العربيات اخترن المكياج القوي الواضح إن كان في مكياج العيون أو الشفاه.

اختارت مثلاً النجمة اللبنانية ماغي بو غصن المكياج السموكي الداكن على عينيها لترسم به شكل عينيها، كما أنها اختارت كذلك أحمر الشفاه الأحمر لتحدد به شفتيها المملئتين.

اعتمدت النجمة باميلا كيك الألوان الدافئة لأحمر شفاهها والبرونز ومكياج العينين، مما أعطاها إطلالة ناعمة. لكن الكحل الأسود الذي استعانت به لتكبير مدى عينيها أعطاها لمسة حادة.

تسريحات شعر

من الملفت أن النجمات العربيات هذه السنة اعتمدن بشكل رئيسي على تسريحات الشعر المنسدلة، مما ساعدهن في المحافظة على الإطلالة الأنيقة الراقية والناعمة. أطلت النجمة اللبنانية ستيفاني صليبا بشعر مموج منسدل وطويل وزينته بتاج من الورود.

اختارت نجمة مسلسل تانغو دانييلا رحمه تسريحة شعر بسيطة ركزت فيها على إظهار شعرها أكثر كثافة وحيوية من خلال تسريحه بتموجات كبيرة. كذلك، اختارت النجمة كارول سماحة أن تسدل شعرها القصير المموج بشكل طبيعي جانباً.