احدث الوان الكحل موضة ربيع وصيف 2019

إذا كنت تبحثين عن احدث الوان الكحل صيف 2019، اختاري من هذه الصور ما يناسبك. فعروض أزياء موسم ربيع وصيف 2019 كانت مليئة بالألوان والرسمات المميزة والجديدة، كل ما عليك فعله هو اختيار ما يناسبك من موضة ربيع وصيف 2019.

احدث الوان الكحل موضة ربيع وصيف 2019

الكحل الوردي القصير

اختاري الإطلالة العصرية في يومك الصيفي وزيني عينيك بكحل وردي فوشيا. طبقي الكحل من نصف الجفن الأعلى حتى تصلي إلى الزاوية الخارجة. والسر في الحصول على هذه الإطلالة العصرية البسيطة هو عدم ملامسة خط الكحل لخط الرموش، بل اتركي مسافة بسيطة لأنك بهذه الطريقة ستُعطي عينيك لمسة جرافيكية مميزة.

رسمة الرموش الطويلة

أصبح بإمكانك اليوم الحصول على رموش أكثر كثافة وطول باستخدام الكحل. فقط قومي برسم الشعيرات السفلى للرموش على الزاوية الخارجية من الجفن الأسفل. هذه القنية السهلة ستمنحك عيون أوسع وستجعل رموشك تبدو أطول.

كحل الجفون

لا تترددي أبداً هذا الموسم في اختيار رسمات الكحل المميزة، بل اختاري الكحل الملون لتبرزي جمال لون عينيك وشخصيتك المرحة. اختاري مثلاً الكحل الأصفر وارسمي قوس على كسرة العين وعلى خط الرموش.

الكحل الذهبي

تتعدد استخدامات الكحل الذهبي على العينين. يمكنك مثلاً استخدامه لتضيئي به دمعة عينيك أو تطبيقه على أول خط الرموش السفلي لتضهري عينيك أوسع. أما لإطلالة مسائية مميزة، اختاري قلم الكحل الذهبي الميتاليك لترسمي به خط كحل برسمة عيون القطة.