أحدث تسريحات الشعر المرفوعة المناسبة لصيف 2019

اخترنا لك مجموعة من أحدث تسريحات شعر مرفوعة لصيف 2019 كي تتميزي بتسريحتك العصرية الملائمة لهذا الفصل القاسي. فنحن نعرف أنك تفضلين إبعاد شعرك عنك كي لا يزعجك عندما تتعرضين للطقس الحار، لذا اختاري التسريحة الأنسب لك واعتمديها،اليكم أحدث تسريحات شعر مرفوعة لصيف 2019 .

أحدث تسريحات شعر مرفوعة لصيف 2019 :

تسريحة ذيل الحصان

تسريحة ذيل الحصان من أجمل تسريحات شعر مرفوعة ،حيث ان هذه التسريحة هي الأسرع والأكثر اعتماداً بين النساء بسبب سهولتها، لذا لا تترددي في اختيار تسريحة ذيل الحصان كي تبعدي شعرك عن وجهك إما من خلال ربطه أسفل الرأس أو رفعه للأعلى. يمكنك كذلك إدخال اكسسوارات الشعر الملونة كي تضيفي لمسة أنثوية مرحة لتسريحتك الصيفية.

تسريحة الكعكة

إذا كنت من الفتيات اللواتي ينزعجن من شعرهن في فصل الصيف، اختاري تسريحة الكعكة التي تبعد جميع خصل الشعر عن وجهك. يمكنك مثلاً أن تضعي كمية من الجل المثبت على كامل الشعر وربطه بطريقة طبيعية لتُعطي إطلالتك مظهراً عفوياً وعصري. كما يمكنك سحب كل خصلات الشعر للأعلى مع ترك نهايات الشعر متطايرة بحرية.

تسريحة الضفيرة

لا تزال الضفائر تحتل مكانة كبيرة بين تسريحات شعر مرفوعة ، لذا لا تترددي في اختيار هذه التسريحة التي تنبض بالأنوثة، خصوصاً أنه بإمكانك اختيار أشكال مختلفة للضفيرة. مثلاً، يمكنك تجديل شعرك المنسدل منه بجديلة ثلاثية. أو يمكنك اختيار تسريحة الضفائر الأفريقية، فهذه التسريحة المميزة ستظهر روحك المرحة وشخصيتك الجريئة.