صور نجمات اعتمدن قصات الشعر القصير موضة هذا الموسم

تعتمد النجمات العالميات قصات الشعر القصير في الكثير من الأحيان، خصوصاً إذا كن يتمتعن بشخصيات جريئة محبة للمغامرة، لذا جمعنا لك مجموعة من الصور التي تخص قصات الشعر القصير بتسريحاته المتعددة .

أبرز النجمات اللواتي اعتمدن قصات الشعر القصير :

شعر قصير

في حال كنت جريئة ومحبة للتغير والمغامرة، استوحي تسريحتك من Kristen Stewart  كريستين ستيوارت التي اختارت تسريحة قصات الشعر القصير  مصبوغة باللون الأشقر. كذلك،  يمكنك أن تستوحي تسريحتك القصيرة من Michelle Williams ميشيل ويليامز التي اختارت تسريحة شعر قصيرة مصففة جانبياً.

قصات شعر غريبة

هناك نجمات يتمتعن بشخصيات قوية لا يكتفين بقصة الشعر القصير، بل يدخلن إلى على هذه القصة لمساتهن الخاصة ليحصلن على تسريحة مميزة ومختلفة مثلما فعلت النجمة katy perry كيتي بيري التي تركت الجزء الأعلى من الشعر ليكون أطول من الأطراف الجانبية. وبطريقة مماثلة، اختارت Halsey هالزي تسريحة شعر بخطوط حادة تشبه القبعة.

شعر عشوائي

من أجمل التسريحات التي تعتمدها النجمات صاحبات قصات الشعر القصير هي التسريحة العشوائية التي يكون فيها الشعر مقصوص بطول مختلف. فطبقات الشعر ستعطي التسريحة كثافة أكثر وشكل أجمل. فإذا أردتي اتباع هذه القصة، استوحيها من  Cara Delevingne كارا ديليفين أو من Kris Jenner كريس جينر.