صبغات شعر باللون الأشقر استوحيها من نجمتك المفضلة

اختيار صبغات الشعر هو من أصعب القرارات الجمالية التي تتخذها النساء عادةً، لأنها بمثابة تحديد مصير لفترة معينة من الزمن، خصوصاً أن للصبغات آثار جانبية على الشعر، لذا عليك انتقاء اللون بدقة كي لا تندمين. لهذا السبب جمعنا لك صور نجمات اخترن الشعر الأشقر لتستوحي منهن اللون الأنسب لك.

صبغات شعر باللون الأشقر استوحيها من نجمتك المفضلة

صبغات شعر كلوي كارداشيان

تختار كلوي كارداشيان Khloe Kardashian  الشعر الأشقر بطرق مختلفة، فهي ظهرت بالشعر الأشقر البلاتيني الذي ناسب لون بشرتها الحنطية. كما أنها اعتمدت مسبقاً الشعر الأشقر الوردي، حيث أدخلت الخصل الشقراء بطريقة سلسة إلى الشعر الأشقر، مما أضاف لمسة مميزة وغريبة. أما الشعر الأشقر العسلي، فلم يكن الأفضل لها.

صبغات شعر هايلي بالدوين

تظهر هايلي بالدوين Hailey Baldwin  بالشعر الأشقر في معظم الأحيان لكن بدرجات متقاربة تكون في معظم الأحيان بالدرجات البلاتينية أو الأشقر العسلي.

صبغات شعر كريستين ستيوارت

من المعروف عن كريستين ستيوارت Kristen Stewart أنها لا تخشى المغامرة، وهذا واضح من قصات وألوان صبغات شعرها، حيث تختار ألولن متعددة، منها الأشقر البلاتيني الفاتح الذي يتناسب مع لون بشرتها والأشقر بدرجة برتقالية فاتحة.

صبغات شعر ليدي غاغا

كشخصيتها المجنونة، تعتمد ليدي غاغا Lady Gaga ألوان شعر مميزة من ضمنها اللون الأشقر الذي اختارته بأكثر من طريقة ودرجة، حيث أدخلت معه خصل باللون البرتقالي والوردي في إحدى إطلالاتها. كما ظهرت أيضاً بالشعر الأشقر الفاتح القريب من اللون الفضي.