أبرز إطلالات النجمات الجمالية في iheartradio Music Awards 2019

حضرت عدد من النجمات العالميات في حفل Music Awards 2019 iheartradio بإطلالات جمالية مميزة، حيث لعبت الألوان دوراً أساسياً في تسريحات الشعر والمكياج. فإذا كنت من محبات المغامرة، استوحي إطلالاتك الجمالية من هذه النجمات.

أبرز إطلالات النجمات الجمالية فيAwards 2019  iheartradio

صبغات شعر

ظهرت المغنية الأمريكية Halsey هالزي بشعر وردي لكنها تركت جذور الشعر باللون البني. أما النجمة Taylor Swift تايلور سويفت، اكتفت بإدخال خصل وردية إلى تسريحة ذيل الحصان. فإذا كنت تودين تجربة إدخال اللون الوردي إلى شعرك لكنك مترددة، جربي التسريحة التي اعتمدتها سويفت. أما إذا رغبتي في تغيير شعرك بالكامل، اختاري طريقة هالزي بصبغ الشعر.

مكياج ملون

اختارت المغنية الكورية Taeyeon أن تعتمد ظلال عيون فضي ميتاليك محدد مع خط كحل أسود داكن وأحمر شفاه نيود هادئ. كذلك، ظهرت النجمة كاتي بيري Katy Perry بمكياج أحمر قوي. فهي اختارت الظلال الأحمر الفاتح القريب من اللون الوردي ووضعت أحمر الشفاه الناري على شفتيها.

تسريحات شعر

اختارت معظم النجمات الإطلالة المرحة والمريحة لكن كانت إطلالة bebe rexha بيبي ريكسا مختلفة قليلاً، ففي حين معظم النجمات اخترن التسريحات العفوية، ظهرت هي بتسريحة كلاسيكية غطتها بقبعة رأس سوداء كبيرة ذو ربطة سفلية. وأكملت هذه الإطلالة المميزة مكياج عيون سموكي جذاب أظهر جمال عينيها.