أبرز الإطلالات الجمالية لـ إيفا لونغوريا في عيد ميلادها

مكياج العيون الساحر يزين الإطلالات الجمالية التي تختارها الممثلة الأمريكية إيفا لونغوريا Eva Longoria  في معظم مناسباتها، وبمناسبة عيد ميلادها ال43 جمعنا لك أبرز إطلالاتها الجمالية كي تستوحي منها مكياجك. فإذا كنت من محبات تسريحات الشعر الكلاسيكية ومكياج العيون الواضح الذي برز جمال عينيك البنيتين، أسلوب إيفا سيناسبك جداً.

أبرز إطلالات إيفا لونغوريا الجمالية

مكياج عيون داكن

من الواضح أن إيفا لونغوريا تعتمد بشكل أساسي على مكياج العيون لإبراز سحرها. فهي في معظم الأحيان تختار المكياج السموكي الداكن لتُعطي عينيها شكلاً لوزياً. ومن الملفت أنها لا تستغني عن الكحل الأسود في المناسبات، خصوصاً على الجفن السفلي، فهي تدمج الكحل الأسود الداكن ليُعطي العين مظهراً عميقاً. أما داخل العين، هي تضع أحياناً الكحل الأسود لتكمل ظلال عيونها القوي، وفي أحياناً أخرى تفضل استخدام الكحل الفاتح الذي يُعطي عينيها مساحة أكبر.

تسريحات كلاسيكية

لا تختار إيفا لونغوريا التسريحات الجريئة الغير اعتيادية، على العكس، هي تعتمد التسريحات الناعمة البسيطة الكلاسيكية كالشعر المفرود بشكل مموج أو المستقيم. كما أنها تظهر أحياناً بتسريحة الكعكة المرفوعة أو تسريحة ذيل الحصان والشعر المجدل.

أحمر شفاه ناعم

غالباً ما تعتمد إيفا ألوان أحمر الشفاه الناعمة وذلك لكي تخفف من قوة مكياج عينيها، فتختار تدرجات ألوان النيود بدءً من لون البيج وصولاً إلى الوردي. ومن الملفت أنها تفضل تطبيق ملمع الشفاه في معظم الأحيان، ربما هذه الخطوة هي واحدة من الأسرار التي تتبعها إيفا للحصول على مكياج قوي لكن أنثوي في الوقت ذاته.