مستحضرات تجميلية تناسب هدية عيد الأم

تبحث جميع الفتيات في عيد الأم على هدية تناسب أمهاتهن، لذا سنعرض عليك اليوم مجموعة من المستحضرات التجميلية التي تظهر مدى اهتمامك بجمال والدتك. فيمكنك مثلاً أن تختاري هذه المجموعة بالكامل كهدية لعيد الأم تساعدها في الحصول على إطلالة جمالية متكاملة، أو أن تختاري أحد هذه المستحضرات كهدية بسيطة.

مستحضرات تجميلية تناسب هدية عيد الأم

ظلال عيون

في الكثير من الأحيان، لا تجد الأمهات الوقت الكافي للاهتمام بالمكياج وخصوصاً عدم معرفتهن بتطبيق الألوان التي تتناسب مع بعضها، لهذا السبب اختاري Guerlain Palette 5 Couleurs بدرجة اللون الأنسب لبشرة والدتك كالبرونزي أو الزيتي أو الكحلي. فهذا الباليت يجمع خمس ألوان تضمن لها الحصول على ظلال عيون كامل دون أن نضطر إلى الاستعانة بمنتج آخر.

رسم الحواجب

كلما تقدمت النساء في العمر، كلما قل شعر حواجبهن، لهذا السبب سيكون قلم الحواجب من أهم المستحضرات التي تكون والدتك بحاجة إليه. فيمكنك مثلاً إهداءها قلم Burberry Effortless Eyebrow Definer خصوصاً أن قلمه رفيع يساعد في الحصول على شكل الشعر الطبيعي، كما أنه يحتوي على فرشاة تمشيط الحواجب الذي يسهل عملية الحصول على مظهر حواب طبيعية.

أما إذا كانت والدتك تفضل طريقة أسهل، دعيها تجرب ظلال الحواجب من Yves Saint Laurent couture brow palette، فأنت بهذه الطريقة ستقدمي لوالدك وسيلة سهلة للحصول على حواجب مثالية بطريقة سهلة.

أحمر شفاه طبيعي

لن تجدي أفضل من مجموعة أحمر شفاه الطبيعي من Dolce & Gabbana dolce matte lipstick in rose حيث تحتوي هذه المجموعة على ثلاث تدرجات من النيود الوردي الذي يكمل مكياج والدتك الهادئ.