تسريحة الغرة موضة صيف 2019

في حال كنت تودين أن تغيري قصة شعرك، فهو الوقت المناسب، خصوصاً أن تسريحة الغرة هي موضة صيف 2019. اختاري من هذه القصات الأنسب لشكل وجهك، لأن هناك غرة قصيرة جداً وأخرى طويلة، لذا شاهدي الصور وتعرفي على التسريحة الأفضل لك.

تسريحة الغرة موضة صيف 2019

الغرة المدورة

لن تَعُد قصة الغرة الطويلة مزعجة بعد الآن، فنحن ندرك أن الغرة الطويلة تزعج عينيك أحياناً، لكن أصبح بإمكانك تصفيفها بطريقة عصرية تبعديها عن عينيك دون أن تضطري إلى قصها. أولاً، صففي الغرة جانباً باستخدام السشوار، ومن ثم اجمعي الخصل ولفيها بشكل شبه دائري. بهذه الطريقة، تكوني قد تخلصتي من الشعر الذي قد يزعج عينيك، وفي الوقت ذاته حصلتي على إطلالة عصرية مميزة.

الغرة القصيرة

الغرة القصيرة هي تلك التي تصل إلى نصف الجبهة، لذا نحن ننصحك بألا تعتمديها في حال كنت من صاحبات الوجه الطويل لأنها ستزيد من طوله. هذه التسريحة هي الأنسب للفتيات اللواتي يتمتعن بشكل الوجه البيضاوي وشخصية قوية مغامرة، لأنها قصة جريئة قد لا تعجب جميع الأزواق.

الغرة الكثيفة

يمكن لصاحبات الوجه المربع اختيار قصة الغرة الكثيفة مع ابقاء الخصل الجانبية أطول من الشعر المنسدل في الوسط. لكن نحن نفضل أن الفتيات اللواتي يتمتعن بالشعر الخفيف بألا يلجأن إلى شكل الغرة هذه لأنها ستخفف من كثافة الشعر.

الغرة الطبيعية

في حال كنت ترغبين في الحصول على تسريحة الغرة لكنك مترددة، جربي تصفيف الخصل الأمامية، التي عادةً تكون قصيرة وخفيفة، وثبتيها بشكل عشوائي على جبهتك. فهذه التسريحة الناعمة قد تبدو غريبة، لكنها ستعطيك إطلالة ناعمة وفريدة.