أبرز الإطلالات الجمالية لـ جيسيكا بيل في عيد ميلادها

مع نهاية عامها ال37 استطاعت النجمة جيسيكا بيل Jessica Biel  أن تحافظ على جمالها وأناقة إطلالاتها. جمعنا لك بعضاً من أبرز إطلالاتها الجمالية لكي تستوحي منها المكياج البسيط والناعم وتسريحات الشعر الأنثوية.

أبرز الإطلالات الجمالية لـ جيسيكا بيل

مكياج العيون

تعد جيسيكا بيل من النساء اللواتي يتمتعن بالعيون المبطنة، ولهذا السبب عليها أن تختار مكياج عيونها بدقة، إلا أنها لا تتبع الخطوات اللازمة التي تُنصح صاحبات هذه العيون باتباعها. مثلاً، كثيراً ما تختار جيسيكا الكحل الأسود العريض كالذي اعتمدته في حفل توزيع كوائز الأوسكار وGolden Globes  عام 2017.

أما عندما تختار ظلال العيون، فهي تتبع أسلوب معين خاص بها يُشبه مكياج عيون القطة. وهو بالفعل يناسبها أكثر من الكحل العريض الذي يصغر عينيها. ولن ننسى المسكارا، لأنها من أفضل المستحضرات التجميلية التي تليق بعينيها المبطنتين.

ألوان المكياج

هي لا تعتمد على الظلال الملونة في مكياج عيونها، لكنها غالباً ما تعتمد ألوان بارزة من أحمر الشفاه، حيث تختار أحياناً اللون الوردي الطبيعي أو الفوشيا أو الأحمر أو النيود، لكنها بشكل عام تفضل جيسيكا تفادي الألوان الصاخبة.

تسريحات شعر بسيطة

لا تبالغ بيل في تسريحاتها الكبيرة أو المرفوعة. ففي حفل Emmy Awards 2017 اختارت تسريحة كثفت شعرها وزادت من أنوثتها وجاذبيتها. وفي 2012 ظهرت بالغرة القصيرة التي أعجبت الكثير من محبيها. غير ذلك، تختار جيسيكا الشعر المموج والمفرود في الكثير من إطلالاتها، مما يبرز نعومتها ويخفف من حدة وجهها المربع.