ألوان طلاء أظافر تناسب البشرة السمراء

تتعدد ألوان طلاء الأظافر التي تناسب صاحبات البشرة السمراء حسب درجة لون البشرة والطلاء. كما أن هناك نساء يرغبن بإظهار جاذبية لون بشرتهن السمراء، في الوقت التي ترغب نساء أخريات بإظهر بشرتهن على أنها أفتح. لذا نقدم لك عدد من الألوان لتختاري منها ما تفضلين.

ألوان طلاء لأظافر تناسب البشرة السمراء

طلاء أظافر فوشيا

طلاء الأظافر الفوشيا هو من أكثر الأوان التي تتماشى مع البشرة السمراء، لذا لا تترددي باختيار Nars Nail Polish in Schiap. هذا اللون سيُعطي يديك مظهراً جذاباً وجميل في حال كنت ترغبين بإظهر لون بشرتك الأسمر.

طلاء أظافر برتقالي

إن كنت من النساء اللواتي يحاولن إبراز لون بشرتهن السمراء، جربي Dior Vernis Gel Shine Nail Polish 237. هذه الدرجة الناعمة من اللوان البرتقالي ستُعطي يديكي جاذبية خاصة، كما أنها تناسب جداً الأيام الصيفية التي ستقضيها على الشاطئ.

طلاء الأظافر الأحمر

لن تندمي أبداً إذا اخترتي طلاء الأظافر الأحمر لأن معظم تدرجاته تناسب جميع ألوان البشرة في كل المواسم والفصول، لذا جربي GUERLAIN La Petite Robe Noire Deliciously Shiny Nail Colour Red Heels.

طلاء الأظافر النيود

هذا الخيار هو الأكثر أماناً لجميع النساء لأن طلاء الأظافر النيود تنجح دائماً في إظهار نعومة يديكي لذا اختاري من Christian Louboutin الدرجة الأنسب لك، خصوصاً أنها تقدم تشكيلة كبيرة من درجات النيود. فكل ما اخترتي لون أفتح ستبرزي اسمرار بشرتك.