إطلالة ناعمة مع Ralph Lteif خبير التجميل العالمي لدار Dior

في بث مباشر أجريناه مع خبير التجميل العالمي لدار ديور Dior رالف لطيف Ralph Lteif في بوتيك ديور بيوتي Dior Beauty Boutique في الستي ووك، شاركنا رالف خبرته في عالم الجمال والماكياج، وقدم لنا أبرز المعلومات والنصائح عن الفاونديشن الجديد ديور فورايفر Dior Forever وأحمر الشفاه الجديد ديور ليب غلو Dior Lip Glow. وأكمل أبرز نصائحه من خلال تطبيق لوك ناعم مستخدماً مستحضرات ديور على منسقة الأزياء والمؤثرة في عالم الموضة  تمارا فارا Tamara Farra.

Dior Lip Glow:

بداية أخبرنا رالف عن مستحضرا ديور الجديدين للشفاه "ليب غلو تو ذا ماكس" Lip Glow To The Max المرطب للشفاه، وهو يقدّم تركيبة العناية بالشفاه ضمن قلم بلونين أحدهما غنيّ بالعناصر الملوّنة الآسرة، والآخر يتميّز بلمسة متقزّحة جميلة. و ليب ماكسيمايزر" Lip Maximizer المعزز لحجم الشفاه.

Dior Forever Foundation:

وفيما يتعلق بالفاونديشن الجديد قدم لنا رالف أبرز الخصائص والفوائد التي يمنحها للبشرة، فمستحضر الأساس "فوريفر مات فوانديشن" Forever Matte Foundation، الذي يمنح البشرة الملمس النهائي المات ويعمل على تصغير المسام وبتركيبة مثالية تدوم طويلاً على البشرة. أما مستحضر الأساس "ديور فوريفر سكين غلو" Dior Forever Skin Glow يمنح البشرة ترطيباً فائقاً وتوهج يدوم طوال 24 ساعة.

أبرز النصائح الجمالية من رالف لطيف Ralph Lteif:

ومن أبرز النصائح التي قدمها رالف فيما يتعلق باختيار الفاونديش بالصيغة الأنسب حسب نوع البشرة، هي تحضير البشرة وتطبيق البرايمر. نصح بتطبيق برايمر ديرسكين فورايفر أند ايفر وير Diorskin Forever & Ever Wear الذي يحضر البشرة ويصغر مظهر المسام. أما فيما يتعلق بالدرجة اللونية فينصح رالف باختيار اللون الأقرب للون البشرة وتجربة كريم الأساس على منطقة الذقن قبل شرائه.

ولإخفاء الهالات السوداء ينصح رالف جميع النساء بداية بتحديد الدرجة اللونية للهالات وهل هي ناتجة عن تعب  أو إرهاق. في حال كانت الهالات فاتحة بإمكانك تطبيق الفاونديشن على منطقة تحت العين ومن ثم تطبيق الكونسيلير، أما النساء اللواتي يعانين من هالات سوداء داكنة فلابد من تطبيق الكونسيلير كخطوة أولى وأساسية.

تطبيق الماكياج Step by Step:

  • نحضر البشرة بتطبيق سيروم Capture Youth - Plump filler age-delay plumping serum الذي يرطب البشرة دون أن يترك اي أثر دهني.
  • نطبق البرايمر Diorskin Forever & Ever Wear لتصغير مظهر المسام مع التركيز على منطقة الـ T-Zone
  • نطبق الفاونديشن بالفراشاة الخاصة مع الحرص على مد كريم الأساس على كامل البشرة ودمجه بشكل جيد للحصول على لوك طبيعي، ولا تهملي تطبيق الفاونديشن على العنق والأدنين.
  • نطبق كونسيلير Diorskin Forever Undercover بالدرجة الأنسب على منطقة تحت العينين، مع دمجه جيداً من زاوية العين الداخلية نحو الخارج.
  • نحضر الشفاه بتطبيق Lip Sugar Scrub الذي يعمل على تقشير الشفاه وترطيبها.
  • نطبق بودرة Capture Totale - Perfection & Youth Radiance Loose Powder على منطقة الـ T-Zone لتثبيت الأساس.
  • نحدد ملامح الوجه بتطبيق برونزر Diorskin Mineral Nude Bronze تحت عظمة الخدين من ناحية الخارج للداخل وعلى حافة الذقن.
  •  نعزز تورد الخدين بتطبيق بلاش Dior Rouge Blush - Poison Matte على تفاحة الخدين.
  • نحدد الحواجب شعرة شعرة بقلم Diorshow Brow Styler - Ultra-fineprecision brow pencil ، ثم نطبق ماسكارا Diorshow Bold Brow - Instant volumizing brow mascara للتثبيت.
  • نطبق ظلال عيون ناعمة من باليت Dior Backstage Eye Palette، نبدأ بتطبيق برايمر العين ثم نطبق الظل الفاتح على الجفن، ثم نطبق الظل الغامق على زاوية العين الخارجية وقوس العين وخط الرموش السفلي.
  • نحدد خط الرموش العلوي بتطبيق الآيلاينر الأسود Diorshow On Stage Liner.
  • نختم مكياج العيون بتطبيق ماسكارا Diorshow Pump'n'volume.
  • ننهي اللوك بتطبيق Lip Glow To The Max المرطب للشفاه، ثم نطبق Lip Maximizer لتعزيز حجم الشفاه.

تصوير: محمد هلو