أجمل الإطلالات الجمالية لليوم الثالث في أسبوع الموضة

حمل اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس مفاجآت عديدة، فالإطلالات الجمالية تضمنت إكسسوارات وتسريحات غريبة وخارجة عن المألوف، لذا اخترنا لك مجموعة من هذه الإطلالات الجمالية لكي تستوحي منها تفاصيل صغيرة قد تضيف لمسة مميزة على إطلالتك. 

أجمل الإطلالات الجمالية لليوم الثالث في أسبوع الموضة 

تسريحات شعر غريبة 

كان عرض أزياء Guo Pei مليئ بتسريحات شعرعالية وغريبة، وكان من الواضح أيضاً تأثير الحضارة الصينية في هذا العرض إن كان في الأزياء أو حتى التسريحات. ظهرت العارضات بتسريحات كذيل الحصان أو الكعكة المرفوعة. لم تخلو هذه التسريحات من اللمسة الصينية، لكن هذه المرة بطريقة مبالغاً بها. حتى قطع الاكسسوار أتت بأشكال ملفتة للنظر نسبةً لحجمها الكبير. 

إكسسوارات المكياج 

كان للمكياج في عرض أزياء فالنتينوValentino  نصيباً كبيراً. فالاكسسوارات المستخدمة على الرموش جذبت أنظار جميع الحاضرين، خصوصاً أن الريش الملون بلون الأزياء استطاع أن يعطي العيون نظرة خاصة، كذلك  الرسم الناعم على الوجه، فانتقاء الألوان المناسبة للون البشرة والأزياء أضافت لمسة من المرح. 

مكياج ناعم 

بالرغم من أن الإطلالات الجمالية الغريبة هي التي طغت في اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس، إلا أن عروض الأزياء كعرض إيلي صعب Elie Saab  وفالنتينو Valentino  وزهير مراد Zuhair Murad  لم تخلو من مكياج العيون الهادئ وأحمر الشفاه الطبيعي اللامع.