أجمل الإطلالات الجمالية في حفل جولدن جلوب في السنوات الماضية

مع بداية هذا العام نحن على أبواب حفل جولدن جلوب Gloden Globe لتكريم أفضل الأعمال السينمائية والتلفزيونية. ففي هذا الحفل تظهر الفنانات بإطلالات أنثوية جميلة، لذا سنعرض لك مجموعة من الإطلالات الجمالية السابقة.

أجمل الإطلالات الجمالية في حفل جولدن جلوب في السنوات الماضية

تسريحة الكعكة

من الملفت أن هذه التسريحة تعتمدها الكثير من الفنانات في الكثير من المناسبات وهذا ليس بالغريب. فتسريحة الكعكة يمكن ربطها بأشكال وطرق مختلفة. مثلاً قامت الممثلة الأمريكية  ليلي كولينز Lily Collins العام الماضي برفع شعرها وربطه على شكل كعكة كبيرة عشوائية وتجديل بعض الغصل.

الشعر المموج

من المعروف أن الشعر المموج يزيد من جاذبية النساء وربما لهذا السبب يعتمدن الفنانات هذه التسريحة كثيراً، غير أنها تناسب معظم الوجوه. يمكن اختيار الفرق الجانبي مثل العارضة الأمريكية  إميلي راتاجكوفسكي Emily Ratajkowski. أما الفنانة الهندية بريانكا شوبرا priyanka chopra اختارت عام 2017 الشعر المموج المفروق في المنتصف، وهذه التسريحة بالفعل تناسب شكل وجهها.

مكياج ناعم

كالعادة تختار الفنانات الأجنبيات المكياج الهادئ لإطلالاتهن، فيكتفين مثلاً بأحمر الشفاه القوي أو النيود وظلال عيون ناعم مع خط كحل أسود ككيندل جينر Kendal Jenner الذي اختارت العام الماضي رسم الكحل الأسود على الجفون العليا وأحمر شفاه نيود.

مكياج قوي 

قليلاً ما نرى مكياج قوي في حفلات توزيع الجوائز إلا أن عارضة الأزياء الأمريكية أوليفيا كالبو Olivia culpo ظهرت عام 2017 بظلال عيون بني واضع مزين بلمعة ذهبية قوية.