نظرة على الإطلالات الجمالية ل نادين الراسي عبر السنين

كثيراً ما تثير الممثلة اللبنانية نادين الراسي جدل مواقع تواصل الاجتماعي حول تصريحاتها وأخبارها إلا أنها تبدو هادية وغير مجازفة في إطلالاتها الجمالية. جمعنا لك بعض الصور لتلقي نظرة على تغيرات الإطلالات الجمالية الخاصة بها.

نظرة على الإطلالات الجمالية ل الممثلة نادين الراسي عبر السنين

الشعر الصويل

بالرغم من أن نادين الراسي لجأت إلى قص شعرها بتسريحة الكاريه مؤخراً، إلا أنه يبدو أنها تفضل الشعر الطويل. فهي في معظم الأحيان تظهر بشعر طويل وكثيف وهو بالفعل يناسبها كثيراً.

تسريحات الشعر

في السنوات الماضية، كانت نhدين تظهر بتسريحات مختلفة كتسريحة الكعكة والشعر المفرود وتسريحة ذيل الحصان. أما الآن، ربما أصبحت تفضل البساطة أكثر في تسريحاتها، فتعتمد على الشعر المفرود وخصوصاً الشعر الطويل المفرود ذو نفشة طبيعية جذابة.

ألوان الشعر

لا تجاذف نادين الراسي بصبغات الشعر، فهي تظهر إما بالشعر الأسود الداكن أو البني الفاتح. هذه الألوان هي الأنسب للون بشرتها، كما أن الشعر الأحمر قد يليق بها.

مكياج العيون

تماماً كبساطة تسريحاتها، تحاول نادين الراسي اتباع البساطة في مكياجها. فهي تبرز جمال عينيها الساحرتين بالكحل والرموش. والملفت أنها تعتمد كثيراً على ظلال العيون على الجفن السفلي، لأنها بهذه الطريقة تكبر عينيها وتُعطيهما جاذبية ملفتة.

أحمر الشفاه

تعتمد نادين الراسي على أحمر الشفاه الأحمر والنيود. هذين اللونين هما الأفضل والأكثر تناسباً لنوع مكياجها الهادئ الذي يزيد من أنوثتها.