احصلي على بشرة مشرقة مع بداية عام 2019

 

بعد مرور هذا العام، لابد من أن بشرك قد عانت من بعض المشاكل أو حتى تعرضت للتعب، لهذا السبب عليك أن تعتني بها مع بداية العام الجديدة. بشرتك بحاجة إلى عناية فائقة لتظهر بأبهى شكل، ولا تنسي أن البشرة الجيدة تعني سنة جيدة، لذا سنعرض لك بعض من أكثر منتجات العناية بالبشرة رواجاً.

احصلي على بشرة مشرقة مع بداية العام

ترطيب البشرة

من أكثر المرطبات استعمالاً هو كلينيك Clinique dramatically different moisturising gel لأن مفعوله قوي ويناسب بتركيبته جميع أنواع البشرة إن كانت جافة، دهنية أو مختلطة. فيمكنك استخدامه في الصباح وقبل وضع المكياج وقبل النوم.

توحيد لون البشرة

لتعالجي مشكلة الكلف وتوحدي لون بشرتك، يمكنك  الاستعانة بكودالي  Caudalie vinoperfect concentrated brightening essence.  فبعد أن تكوني قد غسلتي وجهك جيداً، امسحي قطنة مبللة بالقليل من هذا المسحوق ومرريها على وجهك ورقبتك ثم اذهبي للنوم.

تقشير البشرة

إذا لم تعاني من مشاكل كبيرة في البشرة، أنت بحاجة إلى الحفاض عليها من خلال تنظيفها وتقشيرها، لذا جربي من شسيدو Shiseido waso soft + cushy polisher هذا المقشر الخفيف الذي يخلص بشرتك من الخلايا الميتة التي تُغلق المسامات.     

تجاعيد العينين

مع بداية الثلاثينات، على النساء أن يبدأن بالعناية بمنطقة العينين لأن التجاعيد أو الخطوط الرفيعة ستبدأ بالظهور، لذا اخترنا لك من كلارنس Clarins eye wrinkle smoothing cream كريم مرطب سيقوم بتنعيم منطقة العينين.

واقي الشمس

لا تظني أن البشرة في الشتاء لا تحتاج إلى واقي شمس لأن ذلك خطأ، ضعي ديور  Dior prestige light-in-white suncare  قبل أن تخرجي من المنزل لكي تحمي بشرتك من أشعة الشمس الضارة. هذا الواقي سيخفف من البقع الداكنة ويحاول أن يوحد لون بشرتك.