صور مقدمات البرامج قبل وبعد المكياج ..كيف تتغير ملامحهن؟

جميعنا نرى مقدمات البرامج في أجمل إطلالاتهن المثالية على شاشات التلفزة، بالمكياج المتقن الذي يغطي أي شوائب في ملامحهن ويبرز جمالهن بشكل مميز، ليسحروننا بإطلالاتهن الجمالية الأنيقة، لكن، هل شاهدوتهن قبل ذلك بملامحهن الطبيعية بدون أي مساحيق تجميلية؟.

نستعرض معكم كيف تتغير ملامح مقدمات البرامج قبل وبعد المكياج:

هند بومشمر بدون مكياج

الاعلامية المغربية هند بو مشمر شاركت اليوم متابعيها على انستغرام بصورة جريئة لها وعفوية عقب انتهائها من الإستحمام، وبدت بملامح ناعمة وجميلة لم تختلف فيها كثيرا عن اطلالاتها بالمساحيق التجميلية.

هند بومشمر

ريا ابي راشد قبل وبعد

الاعلامية اللبنانية ريا ابي راشد تشتهر بتفضيلها المكياج الطبيعي الناعم ولا تتردد على الاطلاق في كل فترة بنشر صورها بدون مكياج. فهل تختلف ملامحها برايكم في الحالتين؟.

ريا ابي راشد

أروى قبل وبعد المكياج

مقدمة البرامج اليمنية أروى تبدو مختلفة بعض الشيء بين ملامحها الطبيعية وبعد تطبيقها للمكياج الذي يزيد من جمالها ويخفي عيوب بشرتها.

اروى

ناردين فرج قبل وبعد المكياج

مقدمة البرامج ناردين فرج من مناصرات الإطلالة بمكياج ناعم وطبيعي، لذا لن تلاحظوا الفرق الكبير بين ملامحها الطبيعية وبين ظهورها بمساحيق التجميل.

ناردين فرج

وفاء الكيلاني قبل وبعد المكياج

الاعلامية المصرية وفاء الكيلاني التي تحبذ المكياج البارز والقوي خصوصا لعينيها، نشرت في احدى المرات صورة لها بدون مكياج بدت فيها بملامح ناعمة.. هل برايكم اختفلت كثيرا في الحالتين؟.

وفاء الكيلاني