خبيرة المكياج نينا أوبهي لـ"هي": ابتكرت رموش سهلة الاستخدام، ولا أفضل صيحات جمال المدونات

رموش نينا التي قامت بابتكارها

رموش نينا التي قامت بابتكارها

نينا اوبهي خلال إحدى

نينا اوبهي خلال إحدى

Lashes AMELIA Makeup by Nina Ubhi

Lashes AMELIA Makeup by Nina Ubhi

من مكياج نينا اوبهي

من مكياج نينا اوبهي

رموش نينا اوبهي

رموش نينا اوبهي

نينا اوبهي ابتكرت 3 أنواع من الرموش

نينا اوبهي ابتكرت 3 أنواع من الرموش

خبيرة المكياج نينا أوبهي Nina Ubhi

خبيرة المكياج نينا أوبهي Nina Ubhi

تعتبر خبيرة المكياج البريطانية نينا أوبهي من أبرز خبراء المكياج في المنطقة، حيث تمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، ومؤخرا قامت نينا بابتكار مجموعة رموش منك تحمل اسمها حيث تقول عنها أنها تمنح مظهرا أنثويا، تابعي اللقاء التالي معها

  • متى اكتشفتِ حبك للمكياج؟

لطالما أحببت المكياج منذ صغري، حيث بدأت بوضعه لأول مرة في سن الـ16 عاماً، لقد خلقت والدتي بداخلي حبي للمكياج حيث كنت أراقبها وهي تطبق المكياج السموكي على عينيها، لكنا لم تسمح لي آنذاك بوضع مكياج كامل، وكانت تسمح لي بوضع الآيلاينر فقط، لكن تدريجيا بدأت بوضع المكياج الكامل على وجهي، ومنذ ذلك الوقت رغبت حقا في أن أكون خلف كواليس عروض الأزياء لوضع المكياج على وجوه العارضات.

 

  • أطلقتِ مؤخرا خط رموش خاص بكِ، لمَ اخترتِ تحديدا الرموش ولم تختاري أي منتج آخر كأحمر الشفاه أو الهايلايتر على سبيل المثال؟

 

اخترت الرموش تحديدا لأنها من أكثر الأشياء التي أقوم باستخدامها مع زبوناتي، وهو أمر لا أستغني عنه خلال حياتي اليومية، فأن أعشق الرموش كثيرا، وهو أمر تتفق عليه النساء في الشرق الأوسط، حيث لاحظت عشقهن للرموش المستعارة، لقد قمت بالتنويع بين الرموش التي قمت بتصميما لتمنح المرأة مظهرا وكأنها تضع مكياج كامل رغم وضعها للرموش فقط، على سبيل المثال رموش سافانا Savanna التي تمنحك مظهر المكياج السموكي، أما سيينا Sieena فتمنحك مظهر اللآيلاينر، كما حرصت أن تكون الرموش مريحة للعينين، وسهلة الاستخدام.

 

 

  • ما هي أبرز الصيحات الجمالية التي لفتت انتباهك خلال عروض أزياء ربيع وصيف 2019؟

ما لفت نظري حقا هي الظلال البرونزية والآيلاينر السموكي، والبشرة المات التي تشهد عودة بقوة على الساحة.

 

  • كيف تصفين لنا أسلوبك في المكياج؟

لا أحب كثيرا المبالغة بالمكياج، أتبع أسلوب الدمج كثيرا ليبدو المكياج مثالياً.

 

  • برأيك من الذي يخلق صيحات المكياج اليوم: خبراء المكياج أم مدونات الموضة والجمال؟

برأيي أن صيحات المكياج الحقيقية يتم ابتكارها من قبل خبراء المكياج مثل تلك التي نشاهدها على منصات وكواليس عروض الأزياء العالمية، أما ما نشاهده من بعض مدونات الجمال هو نوع من المرح والتسلية، والتي لا أفضلها كثيرا.

 

 

  • ما الذي يختلف بين ذوق المرأة الشرقية عن المرأة الأوروبية في المكياج؟

تمتلك المرأة العربية ذوقا رفيعا فيما يخص المكياج، ولطالما تلفت انتباهي فيما يتعلق بطريقة وضعها المكياج باحترافية، كما أنها بارعة في إظهار بشرتها بطريقة مخملية وخالية من العيوب، أما المرأة الأوروبية فهي تفضل دوما اختيار المكياج الطبيعي أو No makeup makeup.

 

 

  • مع وجود العديد من العلامات التجارية المختلفة للمكياج، كيف يمكن للمرأة اختيار ما يناسب بشرتها؟

بالتأكيد مع تعدد العلامات التجارية يصعب اختيار ما يناسب بشرتنا، لكني أنصح دوما أن تتابع السيدات خبراء المكياج ومدونات الجمال لمشاهدة تقييماتهم الحقيقية حول المنتجات، سيساعدهم هذا الأمر كثيرا.

 

  • كيف يمكن اختيار أحمر الشفاه المناسب للون البشرة أو المناسبة؟

أعشق كثيرا درجات اللون الموف والتي تناسب المرأة العربية، وهو مناسب لوضعه خلال النهار، أما الأحمر فيفضل وضعه في فترات المساء، وهو مناسب جدا لصاحبات البشرة البرونزية.

  • من هي نجمتك المفضلة؟

أحب كثيرا نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، وكيف حولت أعمالها إلى امبراطورية، كما يعجبني كثيرا حسها في المكياج والأزياء.

 

  • شاركينا بعض من أسرارك في المكياج.

جربي بعد ترطيب بشرتك استخدام البلش أو أحمر الشفاه الكريمي، ثم طبقي كريم الأساس، ستلاحظين أن بشرتك مضيئة وتبدو نضرة.