دينا الشربيني .. جمال فرعوني تنقصه العناية

كثرت الشائعات والأقاويل خلال المدة الماضية بحقيقة ارتباط عمرو دياب بالنجمة دينا الشربيني، خصوصا بعد مشاهدتهما في أكثر من حدث معا، وحتى اللحظة لم يتم تأكيد الخبر أو نفيه من قبل الطرفين، وفي انتظار الأيام القليلة القادمة التي ستؤكد لنا صحة هذا الخبر من عدمه.

 

لكن مع كثرة الحديث عن هذه العلاقة، ما رأيكم أن نقيم اطلالات دينا الشربيني خصوصا بعد مشاركتها في بطولة مسلسل مليكة في رمضان 2018؟

 

ملامح فرعونية جميلة تنقصها هذه الأمور:

لا تهتم دينا الشربيني بصحة بشرتها كثيرا حيث تظهر الخطوط الرفيعة أسفل عينيها

من المؤكد أن دينا الشربيني تتمتع بملامح فرعونية أصيلة، من خلال العيون الواسعة، والبشرة البرونزية السمراء، والشعر العسلي الذي يليق بها كثيرا، لكن ما يعيب دينا الشربيني عدم اهتمامها بصحة بشرتها كثيرا، حيث تبدو شاحبة طول الوقت، وتظهر الخطوط الرفيعة أسفل عينيها واضحة للعيان، وربما يعود الأمر لكثرة تعرضها للشمس، الأمر الذي ساهم في ظهور الكلف بشكل واضح.

 

مكياج دينا الشربيني:

دينا الشربيني في مسلسل مليكة

لا تهتم دينا الشربيني بوضع مساحيق التجميل كثيرا، فهي تكتفي بالأيلاينر، مع طبقة خفيفة من الماسكارا، مع أحمر شفاه لحمي، وأحيانا تستغني عنه، كما لاحظنا عدم اهتمامها بإخفاء الهالات السوداء أسفل عينيها، رغم تعرضها للإضاءة خلال تصوير أعمالها الفنية.

 

دينا تحتاج لخبير مكياج يهتم بجمالها، ليستطيع إبراز ملامحها الفرعونية الأصيلة بشكل جميل وغير مبالغ به، كما ننصحها بزيارة خبيرة بشرة للاهتمام ببشرتها المرهقة، لتبدو أكثر نضارة.