أبرز الإطلالات الجمالية للشقراء الناعمة Saoirse Ronan المرشحة لجائزة اوسكار 2018

الجميع منتظر حفل جوائز الأوسكار هذا العام، ومن دون شك جميع الأنظار مسلطة على أبرز النجوم والنجمات المرشحات للجوائز. الشقراء الناعمة "ساويرس رونان" Saoirse Ronan تستعد أيضاً حيث أنها مرشحة لجائزة أوسكار كأفضل ممثلة في دورها عن فيلمها الأخير"Lady Bird". تميزت ساويرس باطلالاتها الناعمة والأنثوية، وأسلوب مكياجها الهادئ والبسيط.

جمعنا لك أبرز إطلالاتها الجمالية على السجادة الحمراء، والتي تميزت بالأنوثة والبساطة:

مكياج عيون ناعم وبسيط:

غالباً ما تختار "ساويرس رونان" Saoirse Ronan مكياج ناعم وبسيط لجميع المناسبات، والذي يتميز بالبشرة المضيئة ومكياج عيون هادئ بظلال وردية أو فضية فاتحة مع الشفاه الطبيعية بلون وردي فاتح أو نيود.

مكياج عيون ناعم وبسيط

الآيلاينر الجذاب:

قد تختار "ساويرس رونان" Saoirse Ronan إطلالة أكثر تميزاً، بتطبيقها الآيلاينر الذي يزيد من جمال عينيها. قد تعتمد تطبيق الآيلاينر الأسود المسحوب أو البني على خط الرموش السفلي محافظة على بساطة الإطلالة ببشرتها المضيئة وأحمر الشفاه الفاتح.

الآيلاينر الجذاب

مكياج سموكي هادئ:

لا تستغني "ساويرس رونان" Saoirse Ronan عن تطبيق المكياج الدخاني، ولكن بأسلوب هادىء. تختار الظلال الترابية الفاتحة مع الظلال الذهبية والتي تزيد من جمال لون عينيها، مكملة جمال الإطلالة بتطبيق أحمر الشفاه النيود.

مكياج سموكي هادئ

شفاه جريئة:

تختار "ساويرس رونان" Saoirse Ronan الشفاه الداكنة من تدرجات الأحمر والتوتي الغامق لإطلالة أكثر جرأة وأناقة. ألوان أحمر الشفاه الداكنة تناسب لون بشرتها وتمنحها مزيداً من الإضاءة.

شفاه جريئة

شاهدي جميع الإطلالات وشاركينا رأيك بها.